أخبار منوعة

 أكبر مؤتمر لمستخدمي منتجات “إيمرسون” في أوروبا يعقد في ميلانو مارس المقبل

الحدث

أعلنت “إيمرسون” (Emerson)، إحدى الشركات العالمية في مجال تكنولوجيا الأتمتة والبرمجيات والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: EMR)، عن إقامة مؤتمر “إيمرسون العالمي للمستخدمين في أوروبا 2020” (Emerson Global Users Exchange in Europe) الأكبر على الإطلاق، في الفترة من 18 إلى 20 مارس المقبل في مدينة ميلانو الإيطالية. وسيشهد هذا الحدث، الذي يقام كل عامين في مركز ميلانو للمؤتمرات، مشاركة عدد كبير من المستخدمين الحاليين والمحتملين لخدمات ومنتجات وتقنيات الأتمتة من شركة “إيمرسون” من مختلف أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وسيستعرض المؤتمر، الذي يقام تحت شعار “الاكتشاف، التصميم، التسليم”، كيفية مساهمة أحدث تقنيات الأتمتة في تحويل العمليات رقمياً وتحسين أداء وكفاءة الأصول.

وسيتم خلال المؤتمر تقديم عدد كبير من العروض التقديمية من قبل المستخدمين، تصل إلى أكثر من 300 عرض تقديمي من أكثر من 30 دولة مختلفة حول العالم، بزيادة قدرها 25% مقارنة بالمؤتمرات السابقة التي عقدت في أوروبا، وهو ما يعكس مستوى الاهتمام الكبير بمؤتمر هذا العام 2020. وسيقوم ممثلون عن 15 قطاعاً، بما في ذلك الأغذية والمشروبات والنفط والغاز والكيماويات والطاقة والأدوية والصناعة التحويلية، بتقديم عروض تقديمية لإستعراض تجاربهم وإبتكاراتهم الناجحة وأبرزالتطبيقات الخاصة بمشاريعهم الحالية. وستضم قائمة العارضين، شركات مثل “أدنوك” و”باسف” (BASF) و”بريتش بتروليوم” (BP) و”داو” (Dow) و”إي. دي. أف إينرجي” (EDF Energy) و”إكوينور” (Equinor) و”جي. إي. هيلث كير” (GE Healthcare) و”نوفارتيس” (Novartis) و”سابك” (SABIC) و”شيل” (Shell) و”سودرا سيل” (Sodra Cell) و”توتال” (Total) و”يارا” (Yara).

وقال رويل فان دورين، رئيس المجموعة لقسم حلول الأتمتة لدى “إيمرسون” في أوروبا: “ستكون النسخة الخامسة من سلسلة هذة المؤتمرات والتي ستعقد في أوروبا هي الأكبر والأكثر ابتكاراً حتى الآن. وسيوفر الحدث لممثلي ومندوبي الشركات فرصة كبيرة لاستكشاف أحدث التقنيات والخدمات وتبادل أفضل الممارسات والتجارب الجديدة لتطبيقها عند عودتهم إلى مكاتبهم، فضلاً عن تزويدهم بالمعرفة والخبرة التي ستعمل على تعزيز أداء أعمالهم.”

وسيتضمن المؤتمر كلمات رئيسية لكل من رويل فان دورين؛ وريتشارد مورتيمر، نائب رئيس قسم الهندسة في مؤسسة المشاريع العالمية لدى “بريتش بتروليوم” البريطانية ؛ وفيديا رامناث، رئيس شركة “إيمرسون أوتوميشن سوليوشنز” في الشرق الأوسط وإفريقيا. كما ستركز عروض المستخدمين التقديمية المكَّونة من 20 مساراً مختلفاً، على مواضيع تتضمن معالجة خسائر الصناعة وتحقيق أهداف أداء العمل؛ وتعزيز السلامة والامتثال؛ وتخفيض التكاليف الرأسمالية والهندسية؛ وزيادة الربحية من خلال الإدارة الفعالة للطاقة؛ وإجراء التحسينات المستدامة من خلال تعزيز العمليات؛ ووضع برنامج للصيانة التنبؤية؛ وإنشاء مسارات ناجحة لتحديث النظام وإدارة والتحكم في العمر الافتراضي؛ وحل التحديات الصعبة المتعلقة بالقياس والتحكم.

كما سيتمكن للمشاركين الاختيار من بين 25 دورة تدريبية معتمدة لتوسيع نطاق مهاراتهم وخبراتهم وتعزيز تطورهم الشخصي والمهني، حيث ستتضمن الدورات عرض أفضل ممارسات الأمن السيبراني، وتطبيق النسخة 14 من برنامج (DeltaV Version 14) وتنفيذ استراتيجيات إدارة الطاقة للمصانع.

ويمكن لممثلي الشركات إنشاء حساب مجاني على الموقع الإلكتروني للمؤتمر، ما يتيح لهم الاطلاع المسبق على تفاصيل العروض المقدمة من جميع المستخدمين. وسيوفر هذا الحساب المخصص خيارات تضمن حصول المشاركين على أكبر قيمة وفائدة من المؤتمر إلى جانب اقتراحات للمسارات المخصصة استناداً إلى العروض التقديمية الأكثر صلة من مسارات المواضيع التي تتوافق مع الاحتياجات والاهتمامات المحددة لكل مشارك.

كما سيشمل الحدث على معرض لحلول الأتمتة يمتد على مساحة 8.000 متر مربع، والذي يعتبر الأكبر من نوعه على الاطلاق في “مؤتمر إيمرسون العالمي للتبادل بين المستخدمين في أوروبا”. وسيتضمن المعرض عروض شرح عملية ومصممة وفقاً لمواصفات وظيفة كل مندوب. كما سيتفرد هذا المعرض بإستعراض الإمكانات الهائلة للحلول الرقمية لتحسين آلية تخطيط وتنفيذ عمليات إيقاف التشغيل والتجهيز والتوقف عن العمل، كما ستتاح للمندوبين فرصة الاستمتاع بتجربة مثيرة من خلال مشاهدة فيديو شامل بتقنية الواقع الافتراضي. وسيتميز المعرض أيضاً بمشاركة أكثر من 30 شريكاً تقنياً، بما في ذلك “سيسكو” (Cisco) و”مايكروسوفت” (Microsoft) و”إنفورمتريك” (Informetric).

يجدر بالذكر بأن “مؤتمر إيمرسون العالمي للمستخدمين” الذي يتم تنظيمه في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، يأتي في إطار تمكين المندوبين في الحصول على أقصى استفادة من استثماراتهم في الأتمتة وتبادل معارفهم وخبراتهم مع بعضهم البعض. ويتم إدارة الحدث في أوروبا، من قبل مجلس إدارة يضم مستخدمي منتجات “إيمرسون” من مجموعة من الصناعات، إلى جانب مضيفين ومديرين من “إيمرسون” يقومون بصياغة محتوى المؤتمر وضبط توجهات مجموعة المستخدمين بشكل عام. وحضر النسخة السابقة من “مؤتمر إيمرسون العالمي للمستخدمين في أوروبا” ما يصل إلى 4.500 مندوب، أبدى 90% منهم رغبتهم بدعوة زميل لهم لم يشارك لحضور المؤتمر المقبل.

ويمكن الاطلاع على جدول أعمال المؤتمر الكامل، والحصول على البرنامج الشخصي والتسجيل من خلال الموقع EmersonExchange.org/EMEA.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى