الرياضةشريط الاخبار

قمة فلسطينية سعودية كروية على أرض القدس غدا

الحدث : رام الله

يستضيف استاد فيصل الحسيني بالرام شمال القدس المحتلة، مساء غد الثلاثاء، لقاء منتخبنا الوطني لكرة القدم وشقيقه السعودي، في الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، وأمم آسيا الصين 2023.

لقاء قمة المجموعة الرابعة، سيكون قويا بين منتخبين يحتلان صدارة المجموعة وهو المنتخب السعودي برصيد 4 نقاط، والرابع بفارق الأهداف عن صاحب المركز الثاني، منتخبنا الوطني بـ3 نقاط، والفائز سيبتعد بصدارة المجموعة التي تضم أيضا منتخبات سنغافورة، وأوزباكستان، والمنتخب اليمني.

استاد فيصل الحسيني بالرام شمال العاصمة المحتلة، سيشهد بدءا من الساعة الرابعة مساء، قمة كروية ممتعة ستشاهدها من أرضية الملعب جماهير غفيرة من المتوقع أن تملأ الاستاد عن بكرة أبيه، إضافة إلى التغطية الاعلامية الكبيرة من مختلف وسائل الاعلام المحلية والعربية والدولية.

9 مباريات رسمية وودية جمعت المنتخبين، وكانت الغلبة والأفضلية فيها للمنتخب السعودي الذي فاز في 6 مباريات دون أن يتلقى أي هزيمة، بينما لم ينجح منتخبنا في الفوز في أي منها، ونجح في الخروج بأفضل النتائج بثلاثة تعادلات، وآخر لقاء بينهما كان في التصفيات السابقة وانتهى بالتعادل السلبي، وأقيم في العاصمة الأردنية، عمان.

وتحدث رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، خلال مؤتمر صحفي، عقد اليوم الاثنين، في مقر أكاديمية بلاتر، عن اهمية اللقاء باعتباره حدثا مهما للرياضة الفلسطينية، وتأكيدا لملعبنا البيتي الذي أقرته قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” وقوانين الاتحاد الآسيوي.

ولفت إلى أنه سيكون حضور كبير يفوق كل الاحتمالات سيحضر إلى اللقاء وتشجيع لاعبي المنتخبين، مشيرا إلى أن هناك طلب كبير على البطاقات للدخول إلى الملعب تفوق سعته بأضعاف، ما يؤكد على قوة اللقاء.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى