المحلية

الطلاب السعوديون ينافسون في مسابقة ديفوتيم للذكاء الاصطناعي في باريس

أعلنت مجموعة ديفوتيم العالمية، الشركة الرائدة المتخصصة في مجال التحول الرقمي و تحول الاعمال، عن إطلاق الدورة الرابعة من منافستها الطلابية المبتكرة “مسابقة ديفوتيم”. ستمنح المسابقة الطلاب المشاركين في الفرق المكونة من طالبين إلى ثلاثة طلاب لكل فريق فرصة للتنافس ضد طلاب الجامعات الرائدة في أوروبا والشرق الأوسط في مجال ريادة الأعمال و الذكاء الاصطناعي و وضع الحلول المبتكرة.
تُعد “مسابقة ديفوتيم”. فرصةً للطلاب السعوديين لصقل مهارات ريادة الأعمال و التفكير الإبداعي لديهم وتجهيزهم لعالم الأعمال بالاضافة الى منح فرص للتواصل والانضمام إلى شركة ديفوتيم، وهي واحدةً من أسرع الشركات نمواً في أوروبا، كأفضل المواهب في الذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا المعلومات والتحول الرقمي و تحول الأعمال.
تفتح “مسابقة ديفوتيم”. ابوابها من 7 أكتوبر إلى 17 نوفمبر للطلاب من كليات الهندسة وكليات إدارة الأعمال. يستطيع الطلاب المشاركة عبر موقع الويب المخصص: devogame.devoteam.com.
حيث قام أكثر من 160 طالب سعودي حتى الان بالتسجيل للمشاركة في التصفيات الاولى للتأهل للمنافسة و التي ستتكون هذا العام من ثلاثة مراحل كالتالي:
ـ مهمة عبر الإنترنت: سيُطلب من الطلاب تنفيذ حل ذكاء اصطناعي للمواصلات في أعقاب حادث تصادم قطار كبير من خلال تحديد التهديدات الأمنية وحلها.
ـ نصف النهائي: في مكتب ديفوتيم في الرياض، سيتعين على الطلاب إكمال مهمة سرية مع فريقهم المكون من واحد الى ثلاث اشخاص.
ـ النهائي: سيتم اختيار فريق نهائي واحد لكل بلد لتقديم أعمالهم في شكل TEDx في مقر مجموعة ديفوتيم العالمية في باريس في شهر ديسمبر.
سيحصل الفريق الفائز، الذي تختاره لجنة تحكيم متميزة بقيادة ستانيسلاس دي بنتزمان، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لمجموعة ديفوتيم العالمية، على رحلة 7 أيام إلى سنغافورة وتذاكر لحضور قمة FossAsia 2020 في مارس 2020.
وقال اسامة الغول نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة ديفوتيم العالمية، بعد نجاح “مسابقة ديفوتيم”. في الـ 3 سنوات الماضية، نحن متحمسون في الشرق الأوسط للمشاركة هذا العام لأول مرة في الدورة الرابعة من “مسابقة ديفوتيم”. ونحن على دراية كاملة أن منطقتنا يوجد بها الكثير من المواهب والقدرات الشابة، ومع التطور الحالي في المملكة، ستمنحنا “مسابقة ديفوتيم” الفرصة لمقابلة هذه المواهب وضمان مساعدتها على التطور بشكل اكبر”.
ونقدم مجموعة ديفوتيم العالمية استشارات تقنية مبتكرة للأعمال. و بصفتنا الرواد المتخصصين في مجال التحول الرقمي و تحول الأعمال للمؤسسات الرائدة في جميع أنحاء منطقة أوروبا والشرق الأوسط، يعمل موظفينا المكرسون والبالغ أكثر من 7500 موظفا لضمان تحقيق متطلبات عملائنا في المجال الرقمي وتحول الأعمال. وبفضل جينات التحول الفريدة لدينا، نربط بين الأعمال والتكنولوجيا.
تعمل الشركة في 20 بلدًا في أوروبا والشرق الأوسط، واستناداً إلى أكثر من 20 عامًا من الخبرة، نقوم بتشكيل “التكنولوجيا من أجل الناس”، بحيث تخلق قيمةً لعملائنا وشركائنا وموظفينا.
لمزيد من المعلومات يرجى التواصل معنا عن طريق الموقع الرسمي للشركة:
me.devoteam.com

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق