المحلية

المسافر” تعلن عن مجموعة من الباقات المميزة الخاصة للموسم الثاني من “شتاء طنطورة”

الحدث

● ستوفر “المسافر” مجموعة باقات متنوعة تلبي مختلف احتياجات المسافرين
● ستشمل الباقات فئات ذهبية وبلاتينية ألماسية
● يمكن للعملاء اختيار الباقة التي تناسبهم حسب مدة الإقامة والفئة والأنشطة التي يرغبون بالقيام بها

تزامنًا مع الاستعدادات لإطلاق الموسم الثاني “شتاء طنطورة”، أعلنت “المسافر”، العلامة التجارية البارزة لوحدة السفر المختصة بالعملاء في مجموعة “سيرا”، اليوم عن مجموعة مميزة من الباقات المصممة خصيصًا للراغبين بحضور الموسم الثاني لـ”شتاء طنطورة” الذي سيقام في الفترة ما بين 19 ديسمبر 2019 و7 مارس 2020.

يعود “شتاء طنطورة” مجددًا إلى موقع العلا التاريخي المدرج على قائمة اليونيسكو للتراث العالمي في المملكة العربية السعودية، وسيتضمن برنامجًا غنيًا بالفعاليات الثقافية الأسبوعية والفعاليات الفريدة، بالإضافة إلى الحفلات الموسيقية التي سيقدمها عدد من ألمع النجوم في العالم. وفي هذا العام، ينطلق الحدث العالمي برعاية مجموعة “سيرا”، المزود الأكثر خبرة وتطورًا وتنوعًا لخدمات السفر في المنطقة بعد اختيارها كشريك رئيسي لإدارة الوجهات خلال هذا الحدث العالمي الكبير، حيث ستوفر خدمات حجوزات السفر والإقامات الفندقية وتأجير السيارات وتوفير التجارب المتميزة لزوار محافظة العلا من مختلف أنحاء العالم.

وستعمل “المسافر”، العلامة التجارية البارزة لوحدة السفر المختصة بالعملاء في مجموعة “سيرا”، على الترويج لـ “شتاء طنطورة” حصريًا عبر مواقعها على منصات التواصل الاجتماعي وغيرها من قنوات الاتصال، مقدمًة للزوار خيارات متنوعة من الباقات التي تشمل الإقامات الفندقية ورحلات الطيران وخدمات النقل بالإضافة إلى الخدمات الإضافية سواء لعطلات نهاية الأسبوع أو لقضاء يوم واحد. ويمكن للزوار الحصول أيضًا على استشارات متخصصة من فريق عمل “المسافر” في جميع منافذ العلامة التجارية في المملكة.

وسيحظى المسافرون بفرصة الاختيار من بين ثلاث فئات مختلفة تضم الذهبية والبلاتينية والألماسية حيث تشمل كل منها تذاكر الطيران ذهابًا وإيابًا، والإقامة الفندقية، والمواصلات من وإلى المطار، بالإضافة إلى زيارة إلى مواقع التراث في منطقة العلا. وتختلف الباقات أيضًا وفقًا لطول مدة الإقامة، حيث بإمكان ضيوف “شتاء طنطورة” اختيار باقة يوم واحد أو باقة عطلة نهاية الأسبوع أو باقة الإقامة المطولة وفقًا لعدد الحفلات الموسيقية والفعاليات التي يرغبون في حضورها خلال موسم “شتاء طنطورة”.

لإضافة المزيد من المتعة والتشويق، بإمكان الضيوف إضافة حزم مختلفة من الأنشطة لباقاتهم مثل تجربة مشاهدة غروب الشمس أو شروقها بالمنطاد، وتجربة التحليق بالطائرات الكلاسيكية، إضافة إلى اختبار العديد من الأطباق وفنون الطهي المتنوعة.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق