التقنيه والتكنولوجيا

شركة التكنولوجيا تسجل عودتها عبر سلسلة أجهزة الكمبيوتر المحمولة VAIO® بالتعاون مع “نكست غو”

أعلنت شركة “ڤايو” عن عودتها مرة أخرى إلى سوق دول مجلس التعاون الخليجي مع إطلاق مجموعة جديدة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة بالشراكة مع شركة “نكست غو” المحدودة. وبموجب اتفاقية الشراكة الموقعة بين شركة “نكست غو”، ومقرها هونغ كونغ، وشركة ڤايو، ومقرها اليابان، ستتولّى الأولى كافة العمليات المتعلقة بالإنتاج والمبيعات والتسويق وتقديم خدمات الصيانة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة من “ڤايو” تحت العلامة التجارية لـ “ڤايو” في هونغ كونغ وماكو وماليزيا وسنغافورة وتايوان ومؤخراً منطقة الشرق الأوسط.

وستتوفر أجهزة الكمبيوتر المحمولة قريباً في مساحات العرض الرئيسية وغيرها من متاجر الأجهزة الإلكترونية في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.
وتعقيباً على عودة العلامة التجارية اليابانية، قال السيد أليكس تشونغ، الرئيس التنفيذي لشركة “نكست غو” المحدودة: “نحن سعداء بعودة شركة ڤايو إلى منطقة الخليج، ولطالما كانت هذه الشركة ولا تزال مزوّداً رائداً لأجهزة الكمبيوتر المحمولة ذات المظهر الأنيق والأداء المتين. ونتطلع من خلال إطلاق مجموعة جديدة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة إلى توسيع شبكة توزيعاتنا على مستوى منطقة الشرق الأوسط مع تسجيل نمو كبير بحلول نهاية العام 2019. ونحن فخورون بكوننا الشريك الرئيسي لـ ’ڤايو’ في منطقة الشرق الأوسط، حيث سنتولى عمليات المبيعات والتسويق كما سنتعاون مع الشركة في إعادة ترسيخ مكانة علامتها التجارية في منطق الشرق الأوسط”.
ومن جانبه، قال السيّد هاياشي كاورو، مدير شركة “ڤايو”: “نحن سعداء بعودة علامتنا التجارية إلى عملاء منطقة الشرق الأوسط من جديد، وبهذه المناسبة أتوجه بالشكر إلى ’نكست غو’ تقديراً لدعمها المتواصل لنا ، وهي تُعد شركة رائدة وطموحة في مجال البحث والتطوير، كما أنها تدرك جيّداً قيمة علامتنا التجارية وجوّدة منتجاتنا. وكلتا الشركتان تأملان مواصلة زخم نموهما من خلال تعزيز خطوطنا من المنتجات الإلكترونية القوية وتعزيز شبكة توزيعنا وتدشين حملات تسويقية مبتكرة. ونحن واثقون بقدرة شركة ’نكست غو’ في إعادة تقديم منتجاتنا بنجاح وتوسيع نطاق حضورها في منطقة الشرق الأوسط”.

وتجدر الإشارة أن شركة ڤايو قد أضافت إلى محفظة منتجاتها المبتكرة هذا العام مجموعةً جديدةً من أجهزة الكمبيوتر المحمولة.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى