أخبار منوعة

انطلاق “مهرجان القصب المفتوح” اليوم الخميس بـ 30 فعالية

الحدث : القصب :
تنطلق اليوم الخميس فعاليات مهرجان القصب المفتوح الذي تنظمه الهيئة العامة للرياضة ويستمر لمدة ثلاث أيام بدعم من بلدية القصب التي وفرت جميع الخدمات لتنظيم المهرجان ونجاحه.
ويتضمن المهرجان أكثر من ٣٠ فعالية رياضية للكبار والصغار وخيمة شعبية تحاكي قصص تراثية حول طريقة الاحتفال بالزواجات قبل نحو ٥٠ سنة، إضافة تنظيم معارض تسويقية للأسر المنتجة، ومسرح ترفيهي وثقافي يتضمن مسابقات وجوائز للحضور، إلى جانب جولات للزوار والسياح للقرية التراثية وسوق العبيدي وقصر الزاحم التاريخي. ويفتح المهرجان أبوابه من الساعة الرابعة مساءً حتى العاشرة مساءً.
من جانبه، قدم المدير التنفيذي لمهرجان القصب المفتوح الأستاذ عبد الوهاب الحميضي، شكره لصاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة على موافقته بإقامة المهرجان في مركز القصب، ولوكالة شؤون الشباب – الإدارة العامة للنشاطات الشبابية – بالهيئة على دعمها المهرجان ليحقق الهدف المنشود منه، من أجل ادخال البهجة والسرور على قلوب المواطنين من خلال فعاليات المهرجان الرياضية والثقافية والمجتمعية والتراثية.
كما ثمن الحميضي التعاون الكبير من إدارة المهرجان والجهات الحكومية، خاصة بلدية القصب ممثلة برئيسها الأستاذ دغيشم بن فهد الدغيشم، والتي لم تدخر جهداً في توفير جميع السبل لأنجاح المهرجان، إلى جانب جهود الأهالي ورجال الأعمال والشركات من أبناء القصب وخارجها الداعمين للمهرجان الذين رسموا صورة رائعة للحمة بين جميع فئات المجتمع لإنجاح المهرجان تحقيقا لرؤية القيادة الرشيدة “رؤية 2030” مقدما شكره لجميع الداعمين والمشاركين في المهرجان، ولفرق العمل، خاصة الأستاذ نواف بن بدر الدعجاني نائب الرئيس التنفيذي للمهرجان، الجندي الخفي خلف تنظيم الفعاليات والبرامج المصاحبة للمهرجان الذي يقام لأول مرة في القصب.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى