أحداث مصورةالرياضة

منتخب الشباب يبدأ معسكره استعداداً لكأس العالم

  الحدث – الرياض :

افتتح منتخبنا الوطني لدرجة الشباب معسكره الإعدادي الأخير في الرياض قبيل مغادرته إلى كوريا الجنوبية لخوض منافسات كأس العالم تحت 20 عام الذي ينطلق يوم 20 مايو الجاري.
وبدأ مران الأخضر باجتماعٍ في منتصف الملعب قدم فيه مدرب المنتخب سعد الشهري شكره للاعبين على التزامهم بموعد الحضور، موضحًا لهم أن المرحلة المقبلة تتطلب جهودًا مضاعفة من الجميع لوضع أولى الخطوات في المرحلة النهائية من التحضيرات نحو تقديم نتائج مميزة في المونديال.
وبدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب، عقبها أجرى اللاعبون تمارين لياقية، ثم تمارين بالكرة على مجموعتين، في حين أدى اللاعبين المشاركين مع أنديتهم في مباريات أمس الأحد تمارين استرجاعية.
وسيواصل منتخبنا الشاب مرانه ليوم غدٍ الثلاثاء في السادسة والنصف مساءً بالملعب الرديف لاستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.
من جهته قدم مدير منتخبنا الوطني لدرجة الشباب نايف القاضي شكره وتقديره للاعبين على حرصهم وانضباطيتهم العالية في التجمع لأولى أيام معسكر المنتخب بالرياض، مثنيًا على التزامهم بالوقت المحدد لهم للالتحاق بالمعسكر.
وأوضح نايف القاضي أن معسكر منتخبنا بالرياض سيستمر حتى يوم الخميس المقبل، مبينًا أنه من المقرر أن تغادر بعثة الأخضر الشاب إلى كوريا الجنوبية لاستكمال المعسكر هناك حتى ما قبل بدء مباريات البطولة، متمنيًا لمنتخبنا الوطني التوفيق في مبارياته بكأس العالم للشباب والظهور بمستوى فني عالٍ.
يذكر أن قرعة كأس العالم تحت 20 عامًا أوقعت الأخضر في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات الإكوادور، الولايات المتحدة الأمريكية، والسنغال.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى