أخبار منوعة

المتوسطة الـ١٨ للبنات بأبها تنظم لقاءً بعنوان : “قصة نجاح وكفاح”، بالتعاون مع نادي أبها الأدبي

الحدث

نظمت المتوسطة الـ١٨ للبنات بأبها صباح اليوم الأحد لقاءً بعنوان : “قصة نجاح وكفاح”، وذلك بالتعاون مع نادي أبها الأدبي ضمن برامج الشراكات، وذلك بحضور قائدة المدرسة الأستاذة /ريم الحوطي وتنسيق عضو النادي الأدبي الأستاذة / نوال طالع.
استضاف اللقاء كلا من الأستاذة /صالحة الجرعي والأستاذة / تغريد العلكمي لطرح تجربتهما المختلفة في المجال الاجتماعي والمجال الإعلامي. أدارت الحوار الإعلامية / نورة مروعي .
وطرحت مديرة الحوار عددا من الأسئلة على المتحدثتين والمتعلقة بتجربتهما في مجال المجتمع والتطوع والإعلام والثقافة وأبرز العوائق التي واجهتهتها ونصائحهما للطالبات الموهوبات.
بعد ذلك أتيح المجال لأسئلة الطالبات التي تمحورت حول كيفية التغلب على العوائق وكيفية إبراز المواهب .
ووعدت المتحدثتان بدعم مواهب الطالبات من خلال التعاون مع برنامج بوابة المستقبل .
بعد ذلك كرمت قائدة المدرسة الأستاذة/ ريم الحوطي المتحدثتين ومديرة الحوار .

من جانبه عبر رئيس نادي أبها الأدبي الدكتور/ أحمد آل مريع عن سعادته لتعاون وشراكة النادي الأدبي مع الجهات والمؤسسات المختلفة ومن ضمنها التعليم.
وأضاف أن نادي أبها الأدبي قد سبق واستضاف عددا من الفعاليات الثقافية والمسابقات النسائية التي شاركت فيها المرأة من تعليم عسير، كما أنه يحتوي في لجانه على عدد كبير جدا من منسوبي التعليم ومؤيدا لفكرة أن تكون هناك لقاءات مختلفة للتدريب ولإعداد البرامج والمشاركة في صنعها .
وقال إنه يتوقع في مقبل الأيام أن يتم الإعلان عن عدد من الفعاليات من خلال هذا التعاون والشراكة بين النادي وبين مؤسسات التعليم سواء كانت جامعية أو ضمن التعليم العام.
وحول اللقاء أضاف أن كلا من المشاركتين في اللقاء تملكان سجلا متميزا من النجاح ومن الإنجاز في حقلين متجاورين ما بين الإعلام ومابين الأدب وما بين الثقافة والجوانب التربوية والإدارية وتقديم هذين النموذجين المميزين لطلابنا وطالباتنا يحرض على الانفتاح على التجارب المختلفة ، ويدفع إلى تكوين عادة النجاح وهي عادة تصنع صناعة في المجتمع.
مكررا شكره للمشاركات على المشاركة في الموسم الثقافي لنادي أبها الأدبي وبرنامج الشراكات كما شكر إدارة التعليم ممثلا في المتوسطة الـ١٨ للبنات بأبها المنظمة للقاء على التواصل الذي من شأنه أن يرتقي بالوعي والفكر لدى أبنائنا وبناتنا من الطلاب والطالبات.

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق