المحلية

الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف توزع أكثر من مليون مادة توعوية

أصدرت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تقريرها نصف السنوي لعام 1440هـ ، والذي يبرز برامجها ومناشطها لكافة مناطق المملكة العربية السعودية.
وأوضح التقرير أن عدد الجولات التوعوية بلغ (15503) جولة، فيما نفذت (1053) زيارة ألقيت فيها كلمات توجيهية وتوعوية.

واستهدفت الرئاسة العامة بالنشاط التوعوي أماكن التجمعات في الحدائق العامة والمتنزهات البرية بالمصلى المتنقل في (726) موقعاً بمختلف مناطق المملكة، حرصاً على إقامة الركن الثاني من أركان الإسلام جماعة، وحث المجتمع على الاهتمام بتأدية هذه الشعيرة العظيمة في وقتها، كما بلغ عدد المواد التوعوية الموزعة (4797) مادة في كافة الأماكن كالحدائق والمتنزهات وغيرها.

كما شاركت الرئاسة العامة بما يربو عن ٤٠٠ معرض ما بين دائم ومتنقل واستقبلت فيها أكثر من مليون و297 ألف زائر، وضمت مطبوعات ومواد مرئية ومسموعة، كما تواجدت الحافلة التوعوية في (82) موقعاً وعرضت من خلال الشاشات الرقمية مواد توعوية تحث على القيم الإسلامية واللحمة الوطنية.
وتأتي هذه الجهود التوعوية والتوجيهية والوقائية لمواكبة التقنيات الحديثة والاحتياجات الاجتماعية بمتابعة من معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند – حفظه الله -، تحقيقاً لتطلعات القيادة الرشيدة وما رسمته الرؤية الطموحة ٢٠٣٠.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق