أخبار منوعة

صحة جازان تفوز بجائزة الرواد على مستوى المملكة "أفكار" تقود سلوى الحمدي لمنصات التتويج

الاعلام الصحي – جازان

فازت الموظفة سلوى حمدي والتي تعمل أخصائية علاج طبيعي بمستشفى الطوال العام بجائزة الرواد في موسمها الثاني على مستوى المملكة والذي يقيمه مركز الإبداع بوزارة الصحة تحت عنوان أفكار تعطي حياة.

وصعدت سلوى الحمدي لمنصة التتويج ضمن المراكز العشرة الأولى على مستوى المملكة بمبادرتها الرائدة “منصة أفكار” وهو تطبيق إلكتروني يضم فريقاً تطوعياً يهدف للنهوض برسالة علم العلاج الطبيعي والتأهيل الطبي، ويهدف التطبيق للنهوض بجودة التوعية الصحية والتعليم الطبي فيما يتعلق بتخصصات التأهيل الطبي بشكل عام والعلاج الطبيعي بشكل خاص.

هذا وشاركت صحة جازان بـــــــ 20 مبادرة وفكرة إبداعية من منسوبيها من كافة المرافق الصحية بالمنطقة، تأهلت منها 3 مبادرات لمرحلة ما قبل النهائي، للأستاذ فهد حمدي من مستشفى الأمل والصحة النفسية، والأستاذ إبراهيم عتودي من القطاع الشمالي، والأستاذة سلوى حمدي من مستشفى الطوال لتحقق الأخيرة الفوز ممثلةً لصحة جازان.

وتهدف الجائزة إلى تشجيع منسوبي وزارة الصحة على المشاركة في تحقيق رؤية وزارة الصحة من خلال اكتشاف الكفاءات واستثمار أفضل المبادرات والمشاريع ذات القيمة والجودة العالية على أرض الواقع.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق