المحلية

” برمجة ” مشروع متطور ملائم لعالم رقمي

 

الحدث : الرياض :

ضمن رؤية تطوير أعمالها لمواكبة متطلبات العصر في الأعمال المرتبطة بشبكات الإنترنت محليًا وعالميًا اطلقت مجموعة بقشان السعودية خطتها التطويرية الملائمة للعالم الرقمي وستتولى إدارتها شركة “برمجة” المحدودة والمتخصصة بالخدمات الرقمية والإلكترونية التابعة للمجموعة.

تهدف “برمجة ” المحدودة إلى استقطاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم والحكومية. وكذلك لتميزها في توفير حلول نهائية للعملاء ولتوسع أعمالها في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية ، كونها تهدف إلى تحقيق الإنجاز الكلي للعمل ، في تقديم منتجات كاملة مبنية على أسس أحدث توجهات أمن وسلامة التخزين السحابي وتنقل البيانات الكبيرة و برامج الواقع الإفتراضي وتقنياتها إضافةً إلى تطبيق وإيجاد الحلول إلى التحول الرقمي

الدكتور حاتم بخيت الرئيس التنفيذي لبرمجة المحدودة كشف عن خطط طويلة المدى لأعمال الشركة لتواكب رؤية المملكة2030 وذكر بعد الإعلان عن إنطلاق أعمال الشركة رسميًا :” المملكة العربية السعودية مقبلة على خطوات عظيمة مستقبلية لاسيما في قطاع الخدمات الرقمية وعلينا أن نكون مواكبين تمامًا لهذه التغيرات لما لها الأثر الإيجابي على تطور أعمالنا .”

هذا وتعتبر “برمجة ” وهي واحدة من أحدث شركات التقنية المتطورة في المملكة العربية السعودية ، حيث أنها تأسست تحت مجموعة بقشان السعودية . بهدف المساهمة في رفاهية المنطقة والعالم من خلال المشاركة في تطوير وتطبيق التقنيات والحلول الرائدة تشمل أعمالها توفير و تقديم الحلول الشاملة في مجال تقنية المعلومات التطبيقات العصرية وتوفير خدماتها إلى قطاع المؤسسات الكبيرة والهيئات والإدارات الحكومية والقطاع الخاص ، وستحاول تكون من أهم مقدم رئيسي سعودي لمنتجات وخدمات تكنولوجيا المعلومات إلى قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في سوق تقنية المعلومات. و في بناء مجتمع قوي و التوسع والإنتشار في السوق مع التكنولوجيات المبتكرة. مع بناء شراكات مختلفة أبرزها شراكتها مع IBM و INFOR ، وتحقيق النمو من خلال التميز والإبتكار تصبح واحدة من أهم مزودي التكنولوجيا الرائدة ومزودي تقنيه المعلوماتية في المنطقة والعالم.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى