الصحة

زمزم تزود قياداتها بمهارات رسم الاستراتيجية الشخصية

نزار العلي جدة : nezar1900@

من خلال برنامج  تطرق إلى توظيف القدرات لتحقيق الرؤية المستقبلية

نظمت جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية بمنطقة مكة المكرمة برنامجا تدريبيا بعنوان “رسم الاستراتيجية الشخصية” لقياداتها.
تناول البرنامج التدريبي الذي قدمه الدكتور غسان صديقي رئيس مجلس إدارة مجموعة بناء عدة محاور من بينها رسم الرؤية الشخصية وتوظيف الإمكانات والمواهب والقدرات لتحقيقها، مع استعراض تحديد الأهداف الحياتية ومراعاة تحديد الأولويات واتخاذ القرارات بناء على الرؤية.
وأوضح مساعد المدير العام للجمعية المتحدث الرسمي الأستاذ فهد بن محمد الزهراني بأن الجمعية استهدفت تطوير قدرات قيادييها عبر تنظيم هذا البرنامج التدريبي بهدف تطوير مهاراتهم في التحليل والاختيار الاستراتيجي وتحديد البدائل وإيجاد الترابط والتناسق بين أهدافهم الاستراتيجية والمرحلية والأهداف قصيرة الأجل بما يضمن الحد من الجهود المتناثرة بأفضل السبل والتكاليف مشيراً إلى أن البرنامج استعرض الرؤية الشخصية والتي تعكس الحلم الشخصي أو الوضع الذي يرغب الشخص في تحقيقه.

وأضاف الزهراني بأن الجمعية تعمل دوماً على تطوير قدرات منسوبيها وصقل مهاراتهم بما ينسجم مع الرؤية الاستراتيجية التي تطمح لها، مؤكداً سعي منسوبي الجمعية لمواكبة تطلعات المجتمع وتلبية احتياجات المستهدفين من الخدمات الصحية المختلفة وتعزيز صحة الفرد والمجتمع.

وأشار الزميل محمد البرعي إلى أن جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية بمنطقة مكة المكرمة وضعت لنفسها رؤية أن تكون النموذج الرائد المرجعي والملهم في صناعة وقيادة العمل الصحي الخيري المستدام والمتكامل وتمحورت رسالتها في اعتبارها كيان مجتمعي صحي غير هادف للربح يعزز صحة مستهدفيه من خلال تقديم خدمات نوعية وفقا لأولوية الاحتياج

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى