المحلية

توقيع ديتاساد لمذكرة تفاهم مع وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات من خلال برنامج يسر (برنامج الحكومة الإلكترونية)

وقع نائب رئيس برنامج يسر (برنامج الحكومة الإلكترونية) المهندس “تركي ابن عبد الله المانع” ممثلا لوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات مذكرة تفاهم مع السيد “فيلكس توماس واس” بصفته الرئيس وكبير المسؤولين التنفيذيين لشركة ديتاساد في 8 أكتوبر 2019م في معرض الخليج لتقنية المعلومات في دبي(جيتكس). ستطور وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات بالتعاون سوياُ مع ديتاساد حلول سحابية رقمية امنة وحلول اتصالات وتقنية المعلومات للقطاع الحكومي السعودي والقاطع السعودي الخاص وكذالك المواهب السعودية بصفتها شريك محلي وفقا لرؤية 2030.

إن هدف توقيع هذه المبادرة هو تطوير الشراكات والتحالفات بين القطاع السعودي الحكومي والقطاع السعودي الخاص في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات لوضع إطار التعاون بينهما لخدمة الأهداف والمصلحة المشتركة وتحقيق الغايات وإنجاز أهداف المصلحة العامة ولتحقيق أهداف الرؤية السعودية 2030.

وقال السيد “فيلكس توماس واس” رئيس و كبير المسؤولين التنفيذين لشركة ديتاساد (شركة ديتكون السعودية المحدودة): ” بصفتنا مزودي خدمة سحابية محلية مرخصة ومسجلة في هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات فنحن حريصون على تمكين التحول الرقمي وتطوير الخدمات والحلول السحابية (Iaas/Paas/Saas) والحلول المتكاملة End to end”” كما سندعم التوطين والسعودة الذي هو رأس المال الحقيقي بخبراتنا الواسعة التي تراكمت خلال 37 عام بصفتنا احدى الشركات الرائدة في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات. ديتاساد متحمسة لهذا المسعى الجديد ولتمكين القطاع الحكومي والخاص من الوصول الى امكانياتهم القصوى في عصرنا الذي نعيشه، العصر الرقمي وانترنت الأشياء”.

تقدم ديتاساد حلول الاتصالات وتقنية المعلومات والحلول المتكاملة “”End to end وهي شركة ذات إسهام رائد في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية ولها سجل مشهور زهاء 37 عام وهي تقدم حلولا محكمة ومنسقة لشبكات الشركات وحلولا للربط التقني وحلولا لتنفيذ الاتصالات وتقنية المعلومات والبنية التحتية والخدمات المدارة ومراكز المعلومات وحلول الحوسبة السحابية إلى عملاء القطاع العام والخاص وتمكنهم من التحول الرقمي وفتح آفاق وإمكانيات اقتصادية. كما تغطي إسهامات ديتاساد كافة الجوانب من تحديد وتخطيط وتصميم لنطاق العمل وتنفيذ الأعمال المتكاملة حتى مرحلة دعم وتشغيل وصيانة المنتجات المدارة على مدار الساعة / 7 أيام بأعلى معايير الجودة.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى