أخبار منوعة

“إخاء” تشكر شركة ذيب لتأجير السيارات لدعمها برامج وأنشطة الأيتام

قدّم أ. صالح بن خليف الدهمشي الأمين العام للمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام ”إخاء” شكره وتقديره لشركة ذيب لتأجير السيارات، لدورها الريادي في دعم برامج وأنشطة الأيتام، والإسهام بالتنمية الاجتماعية، من خلال تفعيل الشراكة المجتمعية بين إخاء والشركة التي أبرمت بمناسبة اليوم الوطني للمملكة 89، وتضمنت استقطاع مبلغ مالي عن كل عقد تأجير لصالح مؤسسة ”إخاء” لرعاية الأيتام إبتداءً من تاريخ عقد الاتفاقية لغاية نهاية العام الجاري، وتسلمت إخاء الدفعة الأولى من المبلغ المتمثل بالحد الأدنى من القيمة الإجمالية، إضافة إلى رعاية مسابقة نظمتها “إخاء” بمناسبة اليوم الوطني.

وقال الدهمشي إن هذه المبادرة المجتمعية تترجم الحس الوطني للشركة، ودورها في المسؤولية الاجتماعية ، وحرصها على تفعيل الرؤية الوطنية للمملكة التي أكدت على تحقيق التكامل بين القطاع الخاص وغير الربحي، لخدمة فئات المجتمع، ممثلاً بالمستفيدين من أبناء وبنات مؤسسة إخاء .

لافتا أن ما تقدمه شركة ذيب لتأجير السيارات من دعم متواصل يساهم بالنهضة التنموية التي تشهدها المملكة، والتي اشتملت على كافة المجالات بما فيها العمل الاجتماعي ، وموضحا أن مثل تلك الشراكات المجتمعية تتيح الفرصة للقطاع الخاص لتجسيد الرؤية الوطنية الطموحة للمملكة 2030 قولا وعملا.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق