الدولية

معرض الطاقة العالمي ’بيكسبو 2019‘ يُعقد من 6 إلى 9 نوفمبر في جوانغجو في كوريا الجنوبيّة

يُعقد معرض بيتجارام العالمي لتكنولوجيا الطاقة الكهربائيّة لعام 2019 (“بيكسبو 2019”) في جوانغجو في كوريا الجنوبيّة من 6 إلى 8 نوفمبر 2019.

وتُعدّ الفعاليّة معرضاً سنويّاً شاملاً في قطاع الكهرباء والطاقة تستضيفه شركة “كوريا للطاقة الكهربائية” (“كي إي بيه سي أو”) (المدرجة في بورصة كوريا تحت الرمز KRX:015760). وكانت “كي إي بيه سي أو” قد أطلقت “بيكسبو” في عام 2015 ليتولى دوراً ريادياً في مجال تقنيّات الطاقة المستقبليّة.

وجمع “بيكسبو 2019” عدداً من المعارض المنفصلة، ومعارض الابتكارات، ومؤتمرات، ومعارض الوظائف في مجال الكهرباء والطاقة في مكانٍ واحد. وسيوفر المعرض من دون أدنى شكّ للحضور والزوار منصّة لا تُضاهى للتعلّم من المتخصّصين، وتبادل التقنيّات، واستكشاف فرص الأعمال التجاريّة.

ومنذ إطلاق “بيكسبو” في عام 2015، تطوّر المعرض ليقود تقنيّات الكهرباء والطاقة حول العالم، وتطوير نماذج الأعمال الجديدة للنموّ المربح لجميع الأطراف من خلال التعاون مع المجتمعات المحليّة، والأوساط الأكاديميّة، والشركات. وساهمت الجهود المستدامة والمتضافرة بجعل “بيكسبو” معرضاً عالميّاً رائداً.

ويركز معرض “بيكسبو 2019″، الذي ينطلق هذا العام تحت شعار “الانتقال الطاقي ملية إنتاج الطاقة واستهلاكها والتحوّل الرقمي”، على المنصّة الرقميّة (الاتّصال الفائق والتحول الضخم) لوضع خارطة طريق لقطاع الكهرباء والطاقة في المستقبل، بالإضافة إلى التوجهات التكنولوجية ونقاط التقارب.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق