المحلية

“البيئة” تعلن عن توفر وظائف إدارية للرجال والنساء بمنطقة جازان

أعلنت وزارة البيئة والمياه والزراعة، عن توفر عدد9 وظائف إدارية شاغرة للسعوديين من الرجال والنساء للعمل ضمن المرحلة الأولى من مشروع تقديم المساعدة الفنية لصغار المزارعين في منطقة جازان، والتي تنفذه الوزارة بالتعاون مع الصندوق الدولي للتنمية الزراعية “ايفاد” التابع للأمم المتحدة.

وأوضحت الوزارة أن الوظائف الشاغرة سيتم شغلها بنظام التعاقد لمدة ثلاث سنوات، وعددها 9 وظائف، 4 منها على وظيفة أخصائي زراعي، واثنان على وظيفة أخصائي اقتصاد أو تسويق زراعي، ووظيفة إداري مكتب، ومثلها لمساعد إداري مكتب، ووظيفة واحدة سائق مركبة.

ودعت الوزارة الراغبين من المواطنين والمواطنات ممن تنطبق عليهم الشروط والمؤهلات إلى التقدم على الوظائف المشار إليها، وذلك عبر الايميل E1000@mewa.gov.sa بداية من اليوم الأحد 10 نوفمبر 2019 م، الموافق 13 ربيع الأول 1441 هـ، وحتى منتصف ليل الخميس ٢١ نوفمبر ٢٠١٩م الموافق 24 ربيع الأول 1441هـ.

يشار إلى أن مشروع تقديم المساعدة الفنية لصغار المزارعين في منطقة جازان يستهدف دعم سلاسل القيمة لمحصولي البن والمانجو بالمنطقة عبر إنشاء 60 مزرعة نموذجية للبن و10 مزارع نموذجية للمانجو ، فيما يقدر عدد المستفيدين من المشروع بشكل مباشر وغير مباشر بـ “30 “ألف مستفيد بالمنطقة.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق