أخبار منوعة

مطعم “تكساس دي برازيل” يطلق تجربة برازيلية فريدة من نوعها لأفخم أنواع اللحوم على الطريقة الشوراسكاريا

نظّم مطعم “تكساس دي برازيل”، الحائز على جائزة العلامة التجارية البرازيلية، والذي يعد من بين أرقى المطاعم البرازيلية المتخصصة في تحضير لحوم الستيك، احتفالية خاصة في يوم 5 نوفمبر 2019 في روبين بلازا بالرياض، وذلك لاختبار تجربة برازيلية فريدة من نوعها لأفخم أنواع اللحوم الطازجة على الطريقة الشوراسكاريا تضمنت إطلاق 16 صنفاً جديداً. وتخللت الاحتفالية عدة برامج ترفيهية حية، وسط زخم من الإضاءة اللافتة من الخارج والداخل والمختلطة بلون العلامة التجارية “تكساس دي برازيل” الأحمر الجذاب. وشهد الاحتفالية مجموعة من الضيوف المحليين والعالميين، بالإضافة إلى مجموعة من سائقي الدراجات النارية من هارلي ديفيدسون. وتدير شركة “الفطيم” الرائدة في قطاع المطاعم بالمملكة سلسلة مطاعم “تكساس دي برازيل” بالمملكة العربية السعودية.
وفي تعليقه على الحدث قال السيد جو تيكسيرا الرئيس التنفيذي لشركة “تكساس دي برازيل”: “نفخر بتقديم تجربة فريدة بالسوق السعودي الذي يُعتبر من الأسواق الهامة، مما جعل من مطعم “تكساس دي برازيل” موقعاً هاماً للاستمتاع بتجربة طعام راقية ترضي شغف عشاق اللحوم والأطباق البرازيلية.” وأضاف: “لقد جذبت هذه التجربة أعداداً كبيرة من الزوار، واستمتع جميعهم بالنكهة البرازيلية الأصيلة، وحُظوا بخدمات ودية من فريق المطعم المتفاني. لقد تم التخطيط للقائمة الجديدة بعناية، لتناسب كافة الأذواق بدايةً من أطباق المقبلات والأطباق الرئيسية وانتهاءً بتشكيلات الحلويات. وسيستمر مطعم “تكساس دي برازيل” في إتحاف ضيوفه بالمزيد من العروض الترفيهية المتميزة مستقبلاً.”
وتتواجد بالمطعم منطقة قسم السلطات التي تحتوي على العديد من الأصناف والأطباق الشهية الطازجة والمغرية كالجبن المستورد والخبز المحمص والخبز المحمص على جراد البحر. كما تتوفر مجموعة متنوعة من المشروبات والحلويات اللذيذة من القائمة الانتقائية، بما في ذلك مجموعة مختارة من موكتيلات مميزة، لتعزيز تجربة تناول الطعام.
وجمعت قائمة المطعم بين مأكولات جنوب البرازيل وكرم ولاية تكساس، حيث احتوت على أكثر من 50 نوعاً من سلطة ذواقة 16 خياراً من اللحوم الممتازة والطازجة والمبردة، إلى جانب تشكيلات الحلوى وغيرها من الأصناف التي قدمها بحماس فريق المطعم المبتسم والودود والمدرب جيداً.
يتميز “تكساس دي برازيل” بتقديمه تجربة طعام مميزة، أعادت معها مفهوم “طعام حتى الإشباع”، وتضمنت العديد من أنواع السلطات الفاخرة وأجود أصناف اللحم المشوي، والدجاج، والقريدس، ولحم الضأن والبقر على الطريقة البرازيلية، حيث قدمها للضيوف أمهر طهاة اللحوم البرازيليين المعروفين باسم “رعاة بقر البرازيل” أو “الغاوتشوز”. وكان المشرف على تقديم الطعام رهن إشارة الضيف باستخدامه القرص الأخضر عندما يريد المزيد من اللحوم أو القرص الأحمر عندما يريد أخذ قسط من الراحة.
ومن خلال التشكيلات المتنوعة من الأطعمة المشوية الطازجة والمقبلات والأطباق الجانبية المعروضة بشكل رائع على البوفيه البارد والدافئ والكوكتيلات المقدمة في أدوات المائدة الزرقاء، منح المطعم ضيوفه تجربة طعام ممتعة، في حين قامت إحدى الفرق الموسيقية المحلية الموهوبة بعزف مقطوعات من الموسيقى اللاتينية لإضافة نكهة رائعة للأجواء، حيث تجول عازفو الساكسفون والكمان حول الطاولات أثناء العزف.

تجدر الإشارة إلى أن شركة “تكساس دي برازيل” تأسست في عام 1998 كشركة تجارية مملوكة لإحدى العائلات، وهي تمثل اليوم أكبر علامة تجارية ضمن مطاعم الستيك البرازيلية الأمريكية حول العالم، وتنتشر مطاعمها في 23 ولاية وسبع دول.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى