نلهم بقمتنا
الأميرة#هند ال سعود تشيد بعمل الاتحاد العربي للتضامن الاجتماعي – منصة الحدث الإلكترونية
الدوليةحواءشريط الاخبار

الأميرة#هند ال سعود تشيد بعمل الاتحاد العربي للتضامن الاجتماعي

الحدث

أكد رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز على إستراتيجيه العلاقة الأردنيه السعودية فى حماية العمق العربى، وفى وقاية الهوية العربية من مغبة حالة التجاذب الإقليمي السائدة، كما بين الحالة التعاونية الكبيرة التى تقف عليها العلاقات الأردنيه الكويته فى إطار العمل العربي المشترك.

وقد ثمن الفايز إستراتيجية عمل الاتحاد العربي للتضامن الاجتماعي واللتي تعمل على نهضة المجتمعات العربية عبر برامج تنمويه تقوم بتخفيف الأعباء المعيشية لمستحقيها وتمكين ذوي الإحتياجات الخاصة فى العيش الكريم، والعمل على إيجاد مشاريع صغيره تقوم على تقديم فرص عمل للشباب، وقد جاء ذلك فى اللقاء الذى جمع الإتحاد العربي للتضامن الاجتماعي فى مجلس الاعيان.

وبدورها أكدت سمو الأميرة هند بنت عبدالرحمن ال سعود على عمق العلاقة بين المملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية والتى حرص على تعظيمها جلاله الملك عبدالله الثانى و خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود و سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان حفظهم الله ، وهنأت سموها مملكة الأردن وأشادت بالإنجازات التى تحققت فى الأردن والتى لابد من إسناد نجاحها الى توفير الوسائل الممكنه ومن خلال برامج عمل الاتحاد , ب تعاونًا وتكاتفًا من جميع الدول العربية، وأينما وجدت مثل هذه الحالات يجب أن يباشر الإتحاد العربي متابعتها عن قرب حسب رسالتهم الساميه في الدعم لجميع ذوي الإحتياجات الخاصه في الشعوب العربية، مؤكدة ضرورة مواصلة هذا الجهد العربي المشترك من اجل تحقيق أهداف الإتحاد العربي للتضامن الإجتماعي .

من ناحيتها أشادت الشيخه إنتصار المحمد الصباح بالعلاقات الوطيده التى تجمع الشعب الاردنى و الكويتي كشعب واحد، وأشادت بالإنجازات التى تحققت فى الأردن وفى الكفاءات الاردنيه التى لابد من استثمارها فى بناء الحركة التنموية العربية وتعزيز اواصر التقارب بين المجتمع العربى الواحد.

وقد قام إبراهيم بوير بالشرح عن برامج الإتحاد العربى للتضامن الإجتماعي وأبدى حرص الاتحاد على ان يكون باكورة اعماله فى الاردن.

كما بين السيد حازم قشوع أن أهمية عمل الإتحاد تكمن فى تعزيز مناخ الأمان الوظيفي والصحي و التعليمي والمعيشي وفى إيجاد شبكه أمان توفر الحياة الكريمة، وتسهم فى تجفيف منابع التطرف عبر برامج تشغيل تقوم على تحقيق المنفعة بترابط و تكاثف المجهود من أجل الصالح العام والسلم الاهلى والإقليمي.

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى