الاقتصاد

مستشارو عيادات الأعمال يقدمون خبراتهم لرواد الأعمال في ملتقى الأحساء للشركات الناشئة

الحدث : الإحساء :

تشارك “عيادات الأعمال” ضمن فعاليات ملتقى الأحساء للشركات الناشئة الذي تنظمه تُنظّمه غرفة الأحساء، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز، نائب أمير المنطقة الشرقية تحت شعار “ستارت اب الأحساء”، وافتتحه صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء، وذلك في فندق مكان بالهفوف.

وأعرب رئيس عيادات الأعمال الأستاذ ثامر بن أحمد الفرشوطي عن سعادته بالمشاركة في فعاليات ملتقى الأحساء للشركات الناشئة، من خلال تقديم الإرشاد والاستشارات لشباب وشابات الأعمال وأصحاب الأفكار والمشاريع الريادية.

وأوضح الفرشوطي بأن “عيادات الأعمال” تهدف لدعم الشباب السعودي ومساعدتهم على تنفيذ مشاريعهم الاستثمارية، مضيفاً أن عيادات الأعمال تسعى لتعزيز البيئة الاقتصادية وتقديم الدعم لرواد الأعمال وأصحاب الأفكار الاستثمارية من الشباب، ويتم تنفيذها بالشراكة مع الغرف التجارية والجامعات والجهات ذات العلاقة من خلال تفعيل التطوع المتخصص لدى رجال ورواد الأعمال الممارسين للعمل الحر والخبراء وأصحاب مكاتب الاستشارات عبر تقديم خبراتهم واستشاراتهم.

من جانبه أوضح قائد فريق عيادات الأعمال في ملتقى الأحساء للشركات الناشئة المستشار عمار علي الرضا بأن غرفة الأحساء تميزت في الملتقى من خلال تعزيز أوجه التعاون وبناء الشراكات بين الجهات المسؤولة والمعنية والمستثمرين والشركات مع رواد الأعمال والمبتكرين وقطاع المشاريع الناشئة بالأحساء.

يذكر أن ملتقى الأحساء للشركات الناشئة يأتي بالتزامن مع الأسبوع العالمي لريادة الأعمال، والذي يُعد مبادرة دولية تهدف لتعريف الشباب في قارات العالم بموضوعات وفوائد ريادة الأعمال من خلال الأنشطة المختلفة وتحفيزهم لاستكشاف أفكار المشاريع الخاصة بهم وسبل الرعاية والدعم التي يمكن تقديمها لهم.

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق