الصحة

محافظ بيش يفتتح سكن العاملين بالمستشفى ومشروع تطوير بيئة العمل بمركزي مسلية والحقو يرافقه مدير عام صحة جازان

الإعلام الصحي – جازان

افتتح محافظ بيش حسن عبدالله أبو شرحة بحضور مدير عام الشئون الصحية بمنطقة جازان الدكتور عبدالله بن أحمد النجمي مطلع هذا الأسبوع سكن العاملين بمستشفى بيش العام ومشروع تطوير بيئة العمل بمركزي مسلية والحقو.

وفور وصول المحافظ لمستشفى بيش العام قام بقص الشريط إيذاناً بافتتاح مشروع سكن العاملين بالمستشفى، واستمع والمرافقون له لشرح عن السكن ومحتوياته، تلا ذلك جولة سريعة في أرجاء السكن اطلع فيها الجميع على الخدمات التي تُقدم للمستفيدين من السكن حيث حوى المشروع في الجانب الترفيهي صالة ألعاب رياضية وحديقة.

كما تم افتتاح مشروع تطوير بيئة العمل بمركز صحي مسلية ومركز صحي الحقو والذيَن خضعا لأعمال تحسين وتطوير خلال الفترة الماضية، وتجول المحافظ بصحبة مدير عام صحة جازان ورئيس مركز مسلية ورئيس مركز الحقو ومساعد مدير عام صحة جازان للصحة العامة والمساعد للمشاريع والشئون الهندسية والضيوف بالمركزين واطلعا على الخدمات ومشاريع التطوير والتحسين الجديدة.

وذكر مدير إدارة المراكز والقطاعات الصحية والصحة المدرسية بصحة جازان الأستاذ محمد بجوي أن مشروع تطوير بيئة العمل بالمراكز الصحية بالمنطقة مستمر حيث تم افتتاح مشاريع سابقة وأخرى سيتم افتتاحها خلال الأيام القادمة، كما سيتم إدراج قائمة بمراكز أخرى لاعتمادها في المراحل المقبلة، مشيداً بالدعم اللامحدود الذي تقدمه صحة جازان وعلى رأسهم مدير عام صحة جازان الذي لم يأل جهداً في تذليل العقبات وشحذ الهمم للوصول بصحة جازان للقمم.

وأكد مدير عام صحة جازان الدكتور عبدالله النجمي أن صحة المنطقة تنظر لكافة المحافظات بعين واحدة وتوليها اهتماماً كبيراً، وتضع نصب عينيها تقديم الخدمة الصحية اللائقة بهذا البلد العظيم ومواطنيه وكل من يعيش على ترابه.

من جهته عبر محافظ بيش عن عظيم امتنانه لصحة جازان لما تقدمه من أعمال جليلة في المنطقة، مشيداً بافتتاح ثلاثة مشاريع صحية في محافظة بيش خلال يوم واحد، مؤكداً أن الطموح كبير والمأمول أكثر.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق