المجتمع

مبادرة رائعة .. لحياتنا معنى ينضم لعيون جدة

نغم محمد – جدة 

 

كما المعتاد فريق ” لعيون جدة ”  يكمل مبادرته الإجتماعية بالشراكة مع نادي (لحياتنا معنى )  حيث نفذوا يوم الأربعاء في اليوم العالمي للطفل الموافق ٢٠ نوفمبر ٢٠١٩  الفعالية الخامسة عشر  الإجتماعية لعيون جدة.   وذلك من خلال إستضافة ٥٠ يتيم في ملاهي ( سباركيز بالرد سي مول ) حيث شارك نادي( لحياتنا معنى ) بتوفير الأيتام و أطفال متلازمة  داون من قبلهم
حيث تمت إستضافتهم في الملاهي ومنحهم جميع الألعاب بالمجان  و مشاركتهم كانت لهدف رسم البسمة على وجوههم  وتم  تقديم  الوجبات لهم وللمرافقين والمتطوعين في تنظيم المبادرة من مطعم ( ماكدونالدز ) حيث كانت بادرة جميلة يشكر عليها القائمين في مطاعم ( ماكدونالدز )

كما تم تقديم  الحلويات من ( لقيمات زولابي ) مشكورين على مبادرتهم الرائعة لهم .. وصرح مشرف الفريق المهندس “هتان هاشم حموده” أنه سوف يستمر الفريق في الفعاليات في الأيام القادمة ، وأكد ” حموده ” في تعميم المبادرة على جميع اصحاب المولات و المطاعم والفنادق  بالمملكة  محملاً إياهم جزء من المسؤولية المجتمعية تجاه هذه الفئة.
والجدير بالذكر أن فريق ” لعيون جدة ” فريق تطوعي غير ربحي يهدف إلى الارتقاء بعروس البحر الأحمر من النواحي البيئية والمجتمعية.

مبادروة ملتزمون

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق