الرياضةشريط الاخبار

غدا.. فورمولا إي يدشن موسم الدرعية

الحدث

ينطلق موسم الدرعية غدا بسباق فورمولا إي ويستمر حتى 21 ديسمبر المقبل.
وتشمل فعاليات الموسم نشاطات رياضية وموسيقية وترفيهية وثقافية حية، في قلب الدرعية التاريخية، المدرجة على لائحة اليونسكو للتراث الإنساني العالمي، والتي تبعد مسافة قصيرة جداً عن الرياض العاصمة.
ومن بين أبرز فعاليات الموسم سباق فورمولا إي الدرعية 2019 ـ جولتان من السباقات تنطلقان في 22 و23 نوفمبر، ونزال الدرعية التاريخي “بطولة الوزن الثقيل للملاكمة” 7 ديسمبر، وكأس الدرعية للتنس 12 ديسمبر، ومهرجان الدرعية للفروسية “بطولة قفز الحواجز للخيول 12 ديسمبر المقبل”.
الحفلات الموسيقية
تستضيف الدرعية فنانين عالميين وعروضاً كبيرة خلال موسم الدرعية، مع خمس حفلات ..
يومي 22 و23 نوفمبر
6 ديسمبر
يومي 13 و14 ديسمبر

واحة الدرعية
ستكون واحة الدرعية القلب النابض خلال موسم الدرعية بما يتوافر فيها من أنشطة الترفيه والعروض الحية والفنون والمأكولات والمشروبات والتسوق والألعاب.
وتستخدم واحة الدرعية أحدث التقنيات المبتكرة والمشاريع الإنشائية لتسليط الضوء على المجسمات الفنية والوجهات العامة وتتألف من أربع مناطق رئيس، هي الطبيعة والخيال والانعكاس والاندفاع.

قرية فورمولا إي
توفر أجهزة محاكاة السباقات لعشاق هذه الرياضة فرصة اختبار مهاراتهم في القيادة على أشهر حلبات السباق في العالم ضمن بيئة افتراضية. كما ستتوفر تجربة عبر تقنية الواقع المعزز.

ليالي الدرعية
تضم العديد من الحفلات الموسيقية العربية والخليجية تعقد خلال أيام الأسبوع طيلة فترة موسم الدرعية والتي يحييها أبرز النجوم العرب والخليجيين.
مطاعم عالمية
تستضيف منطقة البجيري مجموعة من المطاعم والمقاهي العالمية، تقدم المأكولات والمشروبات من مختلف المطابخ العالمية كما تتوافر مجموعة مطاعم المأكولات السريعة.
ومن بينها
ليسبلاناد”مطعم فرنسي”
لو بتيت ميزون “مطعم فرنسي”
مايستروز”متخصص بشرائح اللحم”
لي جراند فينيز “مطعم إيطالي”
ماتسوهيسا “مطعم ياباني”
بارك تشينيوز “مطعم صيني”

تجارب التسوق
تضم منطقة البجيري تجارب خاصة بتجارة التجزئة من أشهر العلامات التجارية لأبرز المصممين المحليين والإقليميين والعالميين.. 
الملابس
الإكسسوارات المنزلية
المجوهرات
الجلديات
العطور
وستعقد عروضات وفعاليات متنوعة كل أسبوع فيما يحضر في انطلاقته..
باي آرت
غدفه
مشاعل الفارس
خرز
صبا
سافولينا
باي نور
شتون
باي سديم
مايان
ياتاغان
AMAZ
نول
نونتشي
أباديا
سامويل كيبرياني

التذاكر تبدأ من 450 ريال
تبدأ أسعار تذاكر سباق فورمولا إي من 450 ريالاً لليوم الواحد في المنصة الرئيسة، التي تشمل مقاعد مع إطلالة على الجزء الرئيس من السباق، إضافة إمكانية دخول منطقة المشجعين الخاصة، والنشاطات الترفيهية وقرية فورمولا إي.
فيما تبدأ باقات الضيافة الراقية من 2500 ريال سعودي لباقة اليوم الواحد التي تشمل خدمة ركن السيارات وردهات راقية داخلية وخارجية تطل على حلبة فورمولا إي، مع جولات مجانية في موقع التراث الإنساني العالمي على لائحة اليونسكو في الطريف، مع وجبات طعام راقية ودخول بفئة الدائرة الذهبية إلى حفل ما بعد السباق.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق