المحليةشريط الاخبار

الشهري: المؤسسات التعليمية يجب إبعادها عن منافسات الأندية الرياضية

متابعات
 
قالت متحدثة التعليم ابتسام الشهري أن وزارة التعليم ترى المؤسسات التعليمية منظومات حيوية للمجتمع، لها رسائل تربوية لاتناسب إقحامها ومنسوبيها في منافسات الأندية الرياضية الداخلية أو الخارجية
وأكدت أن التعليم يجب أن يبقى بعيدا عن أي انفعالات، أو تشجيع قد يفهم أنه انتقائي، وقد يكون له آثار تربوية غير مناسبة بين الطلاب والطالبات، والكادر التعليمي والإداري، على اختلاف ميولهم، أو مطالبات مستقبلية بالمعاملة نفسها من جهات أخرى في مناسبات رياضية قادمة …

 

مبادروة ملتزمون

تعليق واحد

  1. ولماذا يا سعادة المسؤوله طالما أنك تعرفين كل هذا سمحتوا للطلاب بتطنيش الحصة الأخيرة هذا اليوم عشان مبارات نادي الهلال.

    ولماذا سمحتم يا مسؤولين التعليم لغيركم أن يتدخل في منهجيتكم التعليمة ويصدر توجية بالسماح للطلاب بالخروج هذا اليوم بدري عشان مبارة ومنهم على سبيل المثل لا الحصر سمو أمير منطقة عسير سلمه الله وجه بهذا وأكيد غيره وجهه.

    فيا أستاذه أبتسام أبعثي تصريحك هذا بشكل رسمي لوزيرك ووكلاء وزيرك وكل مدارء التعليم في جميع مناطق المملكة طالما أنك تمثلين هذا الصرح الشامخ وأنا أحملك الأمانة في أن توجهية كتابياً وبشكل رسمي لهم.

    فنحن نعرف ولكن هل مسؤولينكِ يعرفون ما جاء في تصريحك..؟

    وهل حرصتي على أن توضحينه لهم..؟
    ولماذا لم تصرحين به سوى الأن..؟

    فالو كان لديكِ سلمك الله خبرة إعلامية لما سمحتي أن ينشر هذا اليوم فكان من الواجب أن تصرحي به وتنشرية قبل خمسة أيام على أقل تقدير ما هو الآن.

    فما الفائدة من تصريحك هذا الان يارعاكِ الله..؟

    وهل تستطيعين أن تنتقدي كل مسؤول وجه بالسمح للطلاب بالخروج قبل الحصة الأخيرة وتقولين لهم بصريح العبارة أن توجييهم كان خاطئ..؟

    وهل تستطيعين أن تقولي لمن يقول أن هذا التوجية أتخذ بأسم الوطنية أن هذا الطرح يعد خاطئ وإن كان فيه سلامة قصد.؟
    لأنه قد يؤثر على وطنية مشجعي الاندية الاخر وأنه لا يجب أن نقحم الوطنية في تشجيع الأندية.

    وها أنا كموطن أطلب منكِ كمسؤولة أن توصلي لهم رسمياً ما جاء في تصريحك وأحملكِ الأمانة على هذا فقط وصليه كمقترح فقط.

    وإن كنتِ لا تستطيعين فعل ما ورد أعلاه فأعرفِ الله يحفظك أنك تهدفين فقط للظهور الإعلامي وليس لديكِ مبدأ وعليكِ أن تتنحين عن هذا المنصب وتتجهين للعمل الإداري كي لا يصبح مردودك المالي من هذه الوظيفة حرام.

    وسلامتك
    وأتمني أن لا عاد تصرحيان ولا عاد تطرحي وجهت نظرك لنا.

    وفكونا من تناقضاتكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق