المحليةشريط الاخبار

مركز التنمية بمكة ينظم ملتقى الجهات الخيرية بمكة المكرمة في السبت المقبل تحت شعار "الشراكة المجتمعية في ضوء رؤية 2030"

 

مكة المكرمة

ينظم مركز التنمية الاجتماعية بمكة المكرمة بالتعاون مع لجنة التنمية الاجتماعية ببطحاء قريش في الثالث من شهر ربيع الثاني المقبل, ملتقى الجهات الخيرية بمكة المكرمة تحت شعار ( الشراكة المجتمعية في ضوء رؤية 2030), وذلك بفندق فوربوينتس بحي النسيم بمكة , بمشاركة جميع الجهات الخيرية بمكة من جمعيات ولجان التنمية, والمكاتب التعاونية للدعوة والإرشاد.

وتشمل فعاليات الملتقى 8 جلسات حوارية, و4 ورش عمل تطويرية, ويشارك في تقديم أوراقها نخبة من المهتمين بالعمل الاجتماعي والخيري بالمنطقة, كما يضم الملتقى معرضاً يعرض المشاركون فيه منتجاتهم وبرامجهم.

وقال المدير التنفيذي بلجنة التنمية الاجتماعية ببطحاء قريش الأستاذ نزار فقيها أن الملتقى يهدف إلى تقديم مبادرات نوعية في التنمية المجتمعية, وتعزيز القناعة بأهمية العمل الخيري وأثره الحيوي في البناء المجتمعي , و إبراز أثر الجهات الخيرية في تحقيق الشراكة المجتمعية في مجالاتها المتنوعة, وفتح آفاق تنموية جديدة في المجال الخيري والاجتماعي.

وأضاف فقيها أن التسجيل في الملتقى يكون عن طريق الموقع الإلكتروني باللجنة: ( http://tinyurl.com/u699c3h ), أو ( https://bat7aa.com/Login.aspx ), كما دعا الجهات الراغبة للمشاركة في المعرض المصاحب سرعة التواصل مع إدارة الملتقى لمحدودية الأركان.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق