المحليةشريط الاخبار

#إنطلاق_معرض_هدايا غدًا برعاية سمو #الأميرة_البندري بنت محمد في الطائف

الحدث

تحت رعاية صاحبة السمو الأميرة البندرى بنت محمد حرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مساعد بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود ينطلق غدًا معرض هدايا في قاعة السلام بمدينة الطائف في تمام الساعة الثامنة مساء والذي تنظمه مؤسسة الأيادي المعطاءة .
وكانت صاحبة السمو الأميرة البندري قد وصلت لمدينة الطائف مسبقًا هذا اليوم الثلاثاء قادمة من محافظة جده استعدادًا لرعاية افتتاح المعرض وقص الشريط الافتتاحي حيث كان على رأس مستقبليها رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأيادي المعطاءة وإداري وإداريات المؤسسة وجمع غفير من سيدات ورائدات الأعمال بمدينة الطائف وتم استقبالها بالأزهار وباقات الورد الطائفي والترحيب الأغر .
ويعّدُ هذا الحضور المسبق لفتة كريمة وبادرة محفزة من لدن سمو الأميرة البندري للمشاركات في الفعالية من رائدات للأعمال أو صاحبات المشاريع الصغيرة اللاتي ثمّن لسموها ذلك وعبرن عن سعادتهن بتواجدها وكونها الراعية لافتتاح المعرض الذي يجسد فكرة الشراكة المجتمعية في دعم الاقتصاد المحلي للأسر المنتجة على أرض الواقع وتقديم فرص حقيقية للابتكار والإبداع وتطوير المنتجات والمشاريع الذاتية لمشاريع أكبر في المستقبل القريب .
الجدير بالإشارة أن المعرض يستمر على مدار أربعة أيام ويبدأ بفتح أبوابه غدًا الإربعاء للزوار والدخول مجانًا لهم حيث أنهم على موعد مع المفاجأت والهدايا من قبل المنظمين والرعاة لفعالياته كلا فيما يخصه .

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق