المحليةشريط الاخبار

#الكلية_التقنية #بمكة تنظم ملتقى التكامل بين الجهات الحكومية والقطاع الخاص في الفندقه

مكة المكرمة

نظّمت كلية التقنية بمكة المكرمة -ممثلة في قسم السياحة والفندقة- هذا اليوم الخميس ١ ربيع الثاني ١٤٤١هـ ملتقى “التكامل بين الجهات الحكومية والقطاع الخاص في مجال الفندقة”؛ وفق رؤية الوطن الطموحة ٢٠٣٠.
ويأتي هذا الملتقى في سياق الدور الذي تضطلع به المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في تدريب شباب وشابات الوطن، ومنها تطوير صناعة الفندقة، وتأهيل الشباب الوطني لسد احتياج سوق العمل في هذا المجال، وبحث المعوقات والحلول لتطوير هذا المجال الحيوي ليواكب التطلعات وفق رؤية الوطن ٢٠٣٠.
وأوضح عميد الكلية التقنية بمكة المكرمة الدكتور عبدالله بن علي الأعرج، أن الملتقى جمع بين أعضاء هيئة التدريب المختصين في مجال الفندقة والضيافة، إضافة إلى مسؤولي الفنادق بالعاصمة المقدسة من القطاع الخاص والجهات ذات العلاقة.

ولفت الدكتور عبدالله الأعرج إلى أن الملتقى سيناقش -على شكل ورش عمل- مَحاور تطوير قدرات المسؤولين في القطاع الفندقي، والتميز في مجال الخدمة، والإحلال الوظيفي في قطاع الفنادق، وتطلعات سوق الفندقة من قطاع التدريب بالكلية التقنية بمكة المكرمة.

وفي الختام، شكر عميد كلية التقنية الدكتور عبدالله علي الأعرج” الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني على تكاملها مع الكلية التقنية بمكة المكرمة في سبيل إنجاح هذه التظاهرة العلمية، لما يعود بالنفع والفائدة على شباب وشابات الوطن في هذا المجال الحيوي والواعد.
انتهى

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق