المحليةشريط الاخبار

إنطلاق #معرض ( #عروس_مكة ) الدولي بنسخته الحادي عشر الأربعاء القادم

الحدث

ينطلق يوم الأربعاء القادم المعرض المحلي والدولي معرض (عروس مكة) بتشريف من سمو الشيخة نورة بنت خليفة آل خليفة وبتنظيم مؤسسة ريڤان لتنظيم المعارض والفعاليات والمؤتمرات خلال الفترة من ٤ وحتى ٧ من شهر ديسمبر لعام ٢٠١٩م في قاعة مكة الكبرى

. من جهته قدم مدير شركة ريڤان لتنظيم المعارض والفعاليات والمؤتمرات الأستاذ حاتم القرشي شكره وتقديره لسمو الشيخة نورة بنت خليفة آل خليفة على دعمها ورعايتها لهذا المعرض والذي سيكون له بالغ الأثر في نجاحه بإذن الله ، كذلك قدم شكره لمشاهير مواقع التواصل الاجتماعي ولجميع الشركات الراعية والمشاركة وأعرب القرشي عن سعادته بما حققه المعرض خلال السنوات الماضية وما وصل له من نجاحات متميزة ، ودعا في الوقت نفسه الجميع لحضور المعرض ومشاهدة ما يحتويه .
.
في حين أكدت مديرة المعرض الأستاذة / أبرار القرشي عن أن الاستعدادات منذ فترة سابقة على قدم وساق وبينت أنها شارفت على الانتهاء ولم يبق سوى اللمسات البسيطة للافتتاح و لاستقبال الزوار مشيرة الى ان ما سيشاهدونه هذا العام من عرض للأزياء يختلف كليًا وأكدت أنهم متأكدين من امكانيات جميع العارضين . خاصة وأن الإقبال على فعاليات معرض العروس الدولي في جميع نسخه السابقة فاق التوقعات ومايصاحب عروض الأزياء من قبل المشاركين من الشركات المحلية والخليجية والعالمية .

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى