الرياضة

#اتحاد_رفع_الأثقال يفتتح مراكز تدريب ويوقع عدة اتفاقيات في اطار نشر ورعاية اللعبة بالمملكة

* المركز الإعلامي للاتحاد السعودي لرفع الأثقال

افتتح رئيس الاتحاد السعودي لرفع الأثقال محمد الحربي صالات تدريب جديدة، ووقع اتفاقية مع إحدى الشركات الخاصة لرعاية منسوبي اللعبة، استكمالاً لخطط مجلس إدارة الاتحاد في نشر اللعبة وتوسيع دائرة الممارسين وتوفير رعايات خاصة تستهدف لاعبي رفع الأثقال لتوفير البيئة المناسبة والمشجعة لجميع اللاعبين.

ووقع الحربي اتفاقية مع جمعية بيوت الشباب العربية السعودية ممثلة بمدير بيوت الشباب بمدينة جدة وليد عبد الله راجح لإنشاء مركز تدريب دائم للاتحاد بمقر بيوت الشباب بجدة، تخدم لاعبي المنطقة من الاندية والمراكز واستقبال معسكرات المنتخب التي تقام بالمنطقة.

كما افتتح الحربي صالة رفع الأثقال بنادي الوطن أحد أندية محافظة ضمد إحدى محافظات منطقة جازان، حيث أبدى الحربي سعادته بما تلقاه اللعبة من اهتمام من رئيس النادي الدكتور محمد حبيبي برياضة رفع الأثقال، وتكوين قاعدة من الرباعين يكونون رافد للمنتخبات الوطنية لما تحظى به المحافظة من كثافة سكانية قادرة على استقطاب أفضل الخامات في خدمة اللعبة.

ووقع الحربي اتفاقية مع شركة أبو شرحة لرعاية مراكز رفع الأثقال بمنطقة جازان مع شركة ابوشرحة وذلك لتأمين احتياجات اللاعبين بملابس رياضية وتأمين مياه شرب يومية للتدريبات ورعاية بطولات المملكة التي ستقام في المنطقة وتسليم مكافئات تشجيعية نهاية كل موسم رياضي للاعبي المنطقة.
كما قدمت المؤسسة خصما لكل لاعب ٥٠% للاشتراك في أندية التوفيق للياقة البدنية وكذلك خصم ١٥ % على كافة أعمال المقاولات لمنسوبي رفع الأثقال.

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى