المناسباتشريط الاخبار

جائزة الشيخ محمد بن صالح تستهل أعمال دورتها الرابعة عشر بدعم عدة مشاريع خيرية في شهر رمضان المبارك

الحدث / وسيلة الحلبي

بمناسبة شهر رمضان المبارك استهلت جائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان للتفوق العلمي والإبداع في التربية الخاصة في دورتها الرابعة عشرة ممثلة في سنابل الجائزة هذا العام النشاط الاجتماعي بدعم عدة مشاريع خيرية وهي: دعم نادي الصم بالرياض لمشروع تفطير صائم وذلك بتفطير الأعضاء المتواجدين في النادي طوال الشهر الكريم. كما تدعم الجائزة مشروعها الخيري تحت شعار سقيا السنابل بتقديم الدعم وهو عبارة عن تأمين مجموعة من برادات المياه في عدد من فصول الدمج في عدد من مناطق القصيم وكذلك لبعض الأسر المحتاجة منهم كما تدعم السنابل جمعية البر الخيرية للأيتام بشروره بتقديم كسوة العيد لعدد من الأيتام من ذوي العوق في مدينه شروره. هذا وقد صرحت الأستاذة حصة آل الشيخ أمين عام الجائزة بقولها” تحرص الجائزة في أنشطتها على الدعم الخيري والاجتماعي لذوي العوق وأسرهم ومعاهدهم وتقديم كل ما هو نافع ومفيد ويكون دعم مباشر وذلك كل عام من بداية الشهر الفضيل وندعو الله أن يتقبل هذا العمل ويكون خالصا لوجهه تعالى. وأشكر الأعضاء المتعاونين مع أنشطة السنابل في كافة مدن المملكة والله يوفق الجميع ويحفظ هذا البلد الغالي حكومة وشعبا. هذا وقد صرح رئيس قسم التربية الخاصة بعنيزة الأستاذ صالح بن محمد المانعي بأن ادارة التعليم بمحافظة عُنيزة ممثلة بقسم التربية الخاصة تتقدم بالشكر والعرفان على الدعم السخي واللا محدود لذوي الاحتياجات الخاصة من جائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان وماله من أثر واضح في رفع معاناتهم وتحسين أوضاعهم ، ويأتي الدعم لهذا العام تحت شعار( سنابل السقيا ) وهو استمراراً للبذل والعطاء الذي تنعم به فئة غالية على قلوبنا جميعاً ، ونحن بهذه المناسبة نرفع أكف الضراعة بالدعاء للقائمين على الجائزة كل خير وأن يعظم الأجر والمثوبة للشيخ محمد بن صالح بن سلطان رحمه الله  .

كما صرح مشرف عام جمعية البر والمدير التنفيذي للمستودع الخيري بشروره الأستاذ حسن بن سعيد ال علوان بقوله: تتقدم أسرة المستودع الخيري بشروره بالشكر والتقدير لرئيس عام جائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان للتفوق العملي والابداع في التربية الخاصة على الدعم السخي لصالح المشاريع والبرامج التي نشرف عليها وأنتم شركاء النجاح وداعمين للخير حريصين على تفريج كرب المستفيدين من المحتاجين الأيتام والأرامل والفقراء ، حيث جاء هذا الدعم ( كسوة الأيتام المستفيدين من برامج المستودع الخيري بشروره لعام 1438) وبدعمكم ومبادرتكم المباركة نستمر بالعطاء ونظل بابا مفتوحا للفقراء ، ويدكم الحانية لا تزدها الصدقة الا بركة في المال والنفس والولد .سائلين الله العلي القدير أن يجعلها ثقيلة في ميزان حسناتكم أنه سميع مجيب.

بجزيل شكرها وعظيم امتنانها للجائزة على هذه المبادرة النبيلة التي تتزامن مع شهر رمضان المبارك جعلها الله في موازين أعمال الشيخ محمد بن صالح بن سلطان رحمه الله .

وقال الأستاذ منصور المطيري مدير جمعية الصم يقيم نادي الصم بالرياض افطار صائم وسحور لمنسوبيه يومياً بدعم كريم من أسرة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان كالعادة كل عام تقوم أسرة الجائزة مشكورة بدعم افطار صائم لمدة ٥ سنوات متتالية وقد بلغ عدد الحضور ٦٠ شخصاً يومياً واننا نتقدم من الجائزة والقائمين عليها وللشيخ محمد بن صالح رحمه الله بالداء وجزاهم الله عنا خير الجزاء .

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى