المناسبات

المصمم العالمي أيمن الرابغي يقيم حفل الإفطار الرمضاني بحضور نخبة الفن والاعلام

نزار العلي  [email protected] : جدة / صحيفة الحدث

أقام المصمم العالمي أيمن الرابغي المالك  لـ دار أيمن للأزياء الرجالية بقاعة دنيتي بفندق سوفتيل حفل الإفطار الرمضاني السنوي الذي يقيمه كل سنة كعادة جميلة تتجلى فيها الروح الرمضانية والمحبة والألفة .

قبيل الإفطار تجمع نجوم الفن والأعلام وكان في استقبالهم الرابغي ليتوقف كل من حضر مصافحاً ومعانقاً له من أمام البنر الذي تجسد عليه شعار الرابغي لتتسابق الفلاشات وعدسات مجموعة من نخبة المصوريين في مدينة جدة لتوثق بذلك هذا الحفل الذي تحول الى عرس جميل يسوده جو الألفة والمحبة .

بادر جميع الحاضرين الى بعضهم مهنئين ومباركين بالشهر الفضيل الى أن أذن المغرب ليبدأ الجميع بتناول تمرات مع القهوة ثم أدى الجميع صلاة المغرب في القاعة ثم البدء بتناول الإفطار المعد لهذه المناسبة , بعدها اعتلت أضواء الفلاشات لالتقاط الصور مع المشاهير والحضور والمصمم الجميل أيمن الرابغي.

من جهته صرح الرابغي : أنا سعيد جداً بهذا اللفيف الرائع من رجال الفن والاعلام والمجتمع وكل من حضر من ضيوف كرام هم محظ افتخار واعتزاز

هي فرصة جميلة نقيمها كل سنة في شهر رمضان بتوفيق من الله عز وجل نجدد فيها أواصر المحبة والأخوة مع الزملاء من فنانين وإعلاميين و أعيان المجتمع  وكل عام وانتم بخير ورمضان مبارك إن شاء الله .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى