المحليةشريط الاخبار

وكيل الرئاسة العامة لهيئة الأمر #بالمعروف والنهي عن المنكر للشؤون الميدانية والقضايا يرفع التهنئة #لخادم_الحرمين_الشريفين بمناسبة الذكرى الخامسة لتوليه مقاليد الحكم.

الحدث

رفع فضيلة وكيل الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر للشؤون الميدانية والقضايا الشيخ تركي بن عبدالله الشليل التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- بمناسبة الذكرى الخامسة لتوليه مقاليد الحكم.

وقال: إننا في هذا اليوم نحتفل بذكرى عزيزة وغالية على قلوبنا جمعيًا، فهي بدايةُ وامتدادُ الخير والعطاء.

لقد مرّت تلك السنوات الخمس، وخادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- يمضي قدماً بمسيرة الوطن نحو التقدم، في جميع المجالات المختلفة، سواءً على المستوى الداخلي أو الخارجي، في إطار حرصه الكبير على توفير الحياة الكريمة للمواطن والمقيم.

ولعل من أبرز ما تحمله هذه الذكرى من مضامين: الولاء من الشعب الوفي لقائد مسيرته الوطنية نحو التنمية والبناء، وتأمين كل ما من شأنه تعزيز مكانة بلادنا الغالية بين الأمم، تنميةً واستقرارًا.

ونوه الشليل بما تشهده المملكة في هذا العهد الزاهر من تحولات وإصلاحات عززت من دورها بين دول العالم، فضلاً عن مسيرة التنمية الشاملة التي تتميز بالحزم والشفافية، ومحاربة الفساد والتطوير، والمضي في تنفيذ رؤية المملكة 2030م التي تنم عن بعد نظر القيادة الرشيدة، واستشرافها للمستقبل وترسيخ الأمن والأمان.

وختم الشليل حديثه بسؤال المولى جل وعلا أن يحفظ قائد مسيرتنا وولي عهده الأمين، وأن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها ورغد عيشها، وأن يرد عنها كيد الكائدين وعدوان المعتدين، إنه ولي ذلك والقادر عليه.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى