المحليةشريط الاخبار

بلدية #النعيرية تنشئ حديقتين جديدتين بحي الروضة ومركز النقيرة لزيادة المسطحات الخضراء بالمحافظة

الحدث

بدأت بلدية محافظة النعيرية في إنشاء حديقة جديدة بمركز النقيرة، فيما سيتم الانتهاء من أعمال حديقة أخرى بحي الروضة مخطط (121)، يأتي ذلك في إطار سعيها المتواصل لأنسنة المدن، والتي تهدف إلى زيادة مساحة المسطحات الخضراء ونصيب الفرد منها، وكذلك تقديم أفضل الخدمات الترفيهية لسكان وزوار المحافظة وتحقيق أفضل المعايير لجودة الحياة، والتي تأتي ضمن أعمال البلدية في التنمية المستدامة.

وأوضح رئيس بلدية محافظة النعيرية المهندس نايف بن ناصر الرجباني بأن البلدية بدأت في إنشاء حديقة حي الروضة مخطط (121) شرق المحافظة على مساحة (11,000) متر مربع ، في الوقت الذي تم الانتهاء فيه من أعمال الأرصفة ومسارات المشاة وأعمدة الإنارة والمسطحات الخضراء، فيما سيتم تركيب أعمال الأرضيات المطاطية، وأعمال التشجير، وأعمال التأثيث، متوقعا أن يتم الانتهاء من أعمال الإنشاء والافتتاح في نهاية عام 2019 .

وأضاف المهندس الرجباني بأنه تم البدء في أعمال البنية التحتية والتنفيذ لإنشاء حديقة جديدة بمركز النقيرة التابع للبلدية، بمساحة إجمالية (7500) متر مربع، لافتا الى أنها ستضم مسطحات خضراء وأشجار متنوعة إلى جانب مضمار للمشي ومواقع مخصصة لألعاب الأطفال .

وأشار الى أنه تم الانتهاء من إعادة تأهيل حديقة الملك فهد بالمحافظة بزراعة (2000) متر مربع من المسطحات الخضراء وصيانة شبكات الري بالحديقة وسيتم إكمال أعمال صبغ سور الحديقة وإعادة تأهيل مسارات المشاة بداخلها، والتي تأتي في اطار أعمال البلدية ممثلة في قسم الحدائق والتجميل لتحسين وإعادة تهيئة الحدائق الموجودة بالمحافظة.

و دعا المهندس الرجباني جميع المواطنين والمقيمين إلى المحافظة على المكتسبات الوطنية وعدم العبث بالمرافق العامة وضرورة الابلاغ عن أي ملاحظات أو مخالفات أو شكاوى عبر مركز 940 .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى