نلهم بقمتنا
تطبيق سواح يبرم شراكات واتفاقيات استراتيجية – منصة الحدث الإلكترونية عرض الموقع بالنسخة الكاملة عرض الموقع بالنسخة الكاملة
أخبار منوعة

تطبيق سواح يبرم شراكات واتفاقيات استراتيجية

نزار العلي nezar1900@    

أكمل تطبيق سواح عقد شراكات استراتيجية طويلة الأمد مع عدة مؤسسات تعمل في مجال السياحة والسفرمحليا واقليميا.

ويعتبر تطبيق سواح دليلا سياحيا شاملا للعائلة الخليجية والعربية ، حيث يهدف إلى إثراء المحتوى العربي في مجال السفر والسياحة وتوفير قاعدة بيانات سياحية تعرض بشكل مميز، كما يساهم في توفير البرامج والخيارات المناسبة للعائلة عن طريق ترشيح بعض الأماكن المميزة كما يتيح لمستخدميه مشاركة أماكنهم المفضلة بالإضافة الى تقيمهم للاماكن الأخرى.

 

يذكر أن تطبيق سوّاح بدأ بمدينة واحدة في أغسطس 2016 وبعد مرور أقل من سنة من تدشين التطبيق يعتبر سوّاح الان صديق السائح العربي في أكثر من ٣٠ مدينة ووجهة سياحية . وحسبما ذكر الرئيس التنفيذي  لتطبيق سواح ياسر الأحمد: سنواصل التوسع الكمي والنوعي في التطبيق حتى نحقق شعارنا “ثلثا الأرض تغطيهما المياه والثلث الباقي يغطيه سواح”.

 

من بين هذهالمؤسسات التي أبرم سواح معها شراكة استراتيجية طويلة الأمد هو موقع ” flyin.com ” ويعد موقع فلاي إن ” flyin.com ” رائداً في مجال السفر والسياحة عبر الإنترنت بمنطقة الشرق الأوسط بحصوله على جائرة أفضل شركة سفر وسياحة على مستوى الشرق الأوسط ضمن جوائز السفر العالمية للعامين 2015-2016  كما نال موقع فلاي إن “flyin.com” العديد من الجوائز والتكريمات  نظير التميز في خدماته السياحية.

 

كما عقد تطبيق سواح شراكة استراتيجية مع موقع هوتيلزكومبايندhotelscombined.com وهو موقع متخصص في حجز ومقارنة عروض الفنادق ورائد في مجال السفر والسياحة.

 

ومن جانب آخر تم الاتفاق بين تطبيق سواح و موقع وتطبيق فلاي أكيد flyakeed.comشراكة استراتيجية، وفلاي أكيد يقدم خدمة الانتظار على حجوزات الطيران ويساعد الحجز بكل سهولة على أفضل الرحلات ويمكنك من خلالهم البحث عن أفضل خيارات السفر من أكثر من شركة طيران حول العالم.

 

هذا ويسعى تطبيق سواح إلى تعزيز هذه الشراكات والتعاون المستمر بشكل دؤوب ومهني للوصولإلى الاهداف المنشودة وتحقيق النجاح المثمر بين الجميع، والأهم خدمة السائح العربي.

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى