المحليةشريط الاخبار

#امير_نجران يرعى حفل ختام ملتقى جامعة نجران التطوعي

الحدث

رعى صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، اليوم ، حفل اختتام فعاليات ملتقى العمل التطوعي بجامعة نجران 2019م، الذي استمر شهراً كاملاً، وشهد برامج تطويرية متنوعة شاملة، وفرقاً تطوعية في 14 مقراً، وذلك بمقر الجامعة.
وبدأ الحفل المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، تلاه عرض مرئي استعرض فعاليات الملتقى منذ انطلاقته وعدد برامجه والمشاركين فيه، ثم ألقى الدكتور علي النملة، كلمة المشاركين في الندوة العلمية للملتقى، حيث أشاد بتنظيم الجامعة للملتقى التطوعي والقيام بدورها في خدمة المجتمع، مشدداً على ضرورة تنفيذ توصيات الملتقى كون المجال التطوعي يعد رافداً من روافد تنمية الموارد البشرية والمالية.
من جهته أكد معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور فلاح السبيعي في كلمته أن الملتقى يأتي تماشياً مع رؤية المملكة 2030، ومكملاً للعديد من البرامج والمبادرات التي نفذتها الجامعة خلال الفترة الماضية لخدمة المجتمع، مبيناً أن الملتقى شهد تنفيذ 90 برنامجاً ومبادرة لإعداد قادة التطوع، وبلغ عدد المستفيدين منها أكثر من 36 ألف مستفيداً ومستفيدة.
وفي ختام الحفل كرم سمو أمير منطقة نجران المتحدثين المشاركين في اليوم العلمي للملتقى، والجهات المشاركة من داخل الجامعة التي أسهمت في نجاح الملتقى، والرعاة المشاركين.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى