أخبار منوعة

دليل السوق الصادر عن جارتنر يكرّم فو نت سيستمز للسنة الثانية على التوالي في مجال منصات عمليات تكنولوجيا المعلومات القائمة على الذكاء الاصطناعي

أعلنت اليوم “فو نت سيستمز”، وهي شركة ناشئة في مجال منصات عمليات تكنولوجيا المعلومات القائمة على الذكاء الاصطناعي تتخذ من بنجالورو في الهند مقرّاً لها، عن تكريمها من قبل دليل السوق الصادر عن “جارتنر” لمنصات عمليات تكنولوجيا المعلومات القائمة على الذكاء الاصطناعي لعام 2019(1). وهذه هي السنة الثانية على التوالي التي يحتفي فيها دليل السوق الصادر عن “جارتنر” بـ”فو نت سيستمز”.

وقال آشوين راماشاندران، المؤسّس المشارك لـ”فو نت سيستمز” ورئيسها التنفيذي في هذا الخصوص: “لطالما كان تركيزنا في ’فو نت‘ منصبّاً على ابتكار برمجيات عالمية المستوى يودّ المستخدمون في قطاع المؤسسات استخدامها. وتمكنّا، بفضل منتجنا ’فو سمارت مابس‘، من إضفاء ابتكارات رائدة على مجال المراقبة التقليدية لتكنولوجيا المعلومات، من خلال استخدام نهج يعتمد منصّة رحلة العميل، ومن خلال الاستخدام الموثوق لخوارزميات الذكاء الاصطناعي/التعلم الآلي لتحقيق فوائد ملموسة في مجال تكنولوجيا المعلومات والأعمال”. وأضاف: “لقد قمنا بنشر منصتنا في عدد من المصارف الرائدة، ولدى مزوّدي ومجمّعي حلول الدفع وغيرها من القطاعات الرئيسية، ما أدى إلى إمكانية رؤية المعاملات التجارية في الوقت الفعلي وخلق تجربة استثنائية للعملاء، الأمر الذي لم يكن ممكناً في السابق. ونحن مسرورون بالتكريم الذي حصلنا عليه مؤخراً من قبل دليل السوق الصادر عن ’جارتنر‘ لمنصات عمليات تكنولوجيا المعلومات القائمة على الذكاء الاصطناعي، ونؤكّد حرصنا على تعميق فوائد الذكاء الاصطناعي/التعلم الآلي لصالح عملائنا”.

وتعالج منصة “فو نت سيستمز” لعمليات تكنولوجيا المعلومات القائمة على الذكاء الاصطناعي أكثر من مليار معاملة في الشهر على امتداد تطبيقات مختلفة، وتدعم مجموعة واسعة من عمليات الدمج مع أنظمة تكنولوجيا المعلومات في المؤسسات، من عُقَد البنية التحتية في الموقع، إلى المكوّنات السحابية وسجلات تطبيقات الأعمال في شتى المجالات، وصولاً إلى أدوات إدارة الاستثمار في تكنولوجيا المعلومات/إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات وأطر عمل الأتمتة. ويعمل فريق الذكاء الاصطناعي في “فو نت سيستمز” مع باحثين وخبراء رائدين في الذكاء الاصطناعي من المعهد الهندي للتكنولوجيا في مدراس لابتكار خوارزميات الذكاء الاصطناعي/التعلّم الآلي وتهيئتها واختبارها ونشرها. وفازت “فو نت سيستمز” مؤخراً بجائزة الابتكار في مجال الذكاء الاصطناعي لعام 2019 من “يور ستوري”، ويعدّ ذلك بمثابة دليلاً آخر على الطابع المبتكر للمنتج ومدى أثره على العميل.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى