نلهم بقمتنا
عودة كبيرة لإسطبل المطبقاني لاستضافة #البطولات الوطنية الكبرى لقفز الحواجز – منصة الحدث الإلكترونية
الرياضةشريط الاخبار

عودة كبيرة لإسطبل المطبقاني لاستضافة #البطولات الوطنية الكبرى لقفز الحواجز نخبة من افضل الفرسان والفارسات في السعودية مشاركين

جدة – السعودية

انطلقت اليوم الخميس الجولة الأولى من البطولة الوطنية الكبرى الرابعة لقفز الحواجز بجدة، والتي ستقام في الفترة من 5 إلى 7 ديسمبر 2019، تحت إشراف الاتحاد السعودي للفروسية (SAEF)

ويشارك في البطولة نخبة من أفضل الفرسان والفارسات من السعودية، وذلك للمنافسة على البطولة الوطنية الرابعة لقفز الحواجز، وقد تم تزويد ودعم ميدان المطبقاني للفروسية بكافة عناصر الأمن والسلامة على أحدث مستوى وأكثر تقدمًا بالشكل الذي يضمن سلامة الفرسان والخيول.

ويمكن للفرسان والجياد المشاركة في البطولة الوطنية الكبرى الرابعة، ومنافسات القفز، بشرط أن يكونوا أعضاء بالاتحاد السعودي للفروسية، ولن يتم السماح بالمشاركة بدونها، كما يحق للفرسان غير السعوديين والمنتسبين لعضوية الاتحاد السعودي للفروسية المشاركة في جميع منافسات البطولات الوطنية.

ويُذكر أن ميدان المطبقاني للفروسية، على هامش استضافة البطولة الوطنية الرابعة لقفز الحواجز، يضم مركزًا تدريبًا للشباب والشابات مجهز على أعلى مستوى من البنية التحتية المتقدمة بالإضافة إلى فعاليات مثيرة للزوار. ومنطقة ترفيهية للأطفال.

والجدير بالذكر أن قفز الحواجز هي أحد أنواع رياضة الفروسية، وفيها يتم اختبار قدرة الجياد على القفز ومهارة الفارس من خلال تخطي العديد من الموانع المختلفة، ويكون الفائز هو من ينهي السباق في الوقت الأسرع وبالعدد الأقل من الأخطاء أو العدد الأكثر من النقاط.

للاطلاع على برنامج البطولة كاملًا: http://2u.pw/7YY4t

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى