الحدث الثقافي

الكاف يناقش قضايا الشباب ويغوص في افكارهم عبر برنامج باختصار

نزار العلي ابوالزعيم  [email protected]   : جدة

يطل الداعية الشاب فيصل الكاف على المشاهدين يوميا في رمضان عبر برنامج (باختصار) والذي يبث على قنوات اقرا و روتانا خليجية وروتانا مصرية ويناقش من خلاله قضايا إجتماعية تهم الشباب من الجنسين وتشغل بالهم وافكارهم ويقدمه المذيع المتألق علاء المنصري.

البرنامج يقدم يوميا عشر دقائق إجتماعية شيقة للمتابعين ويستضيف مختصين لمناقشة القضايا الشباببة ويغوص مع الجمهور في فكرة وموضوع الحلقة ويستقبل إستفساراتهم وأرءهم بشكل مختلف إضافة الي فقرة الاسئلة المفاجئة للضيوف في أخر الحلقة وهو سؤال بعيد عن موضوع الحلقة لكتشاف جوانب اخرى في حياة الضيف.

وعن أهم الموضوعات التي ستثار في البرنامج أفاد فيصل الكاف هناك 30 حلقة ستقدم عناوين وموضوعات مختلفة ومن بينها قضايا التعصب الرياضي والتقليد إضافة الي موضوعات صناعة السينما وكيف تكون ناجح والتفكك الاسري وكيف تدير تجارتك وغيرها من القضايا الشبابية التي تخص الجنسين.

ويبث البرنامج عبر قناة اقرا في الساعة الثامنة مساء ويعاد في الثانية فجرا كما يبث على قناة روتانا خليجية في الثانية والربع ظهرا وروتانا مصرية في السادسة والربع مساء.

ويقدم الكاف برنامجين اذاعيين اخرين هذا العام عبر اذاعتي الرياض ومكس اف ام فيناقش عبر إذاعة الرياض قضايا الصحابة الملهمة وإسقطها على الواقع الحالي من خلال برنامج (ولنا فيهم اسوة) والذي يبث عند الثامنة واربعين دقيقة عبر اذاعة الرياض .

ويقدم على الجانب الاخر يقدم برنامج (عائلة واحدة) على الهواء مباشرة عبر أثير إذاعة (مكس إف إم) لمدة ساعة في العاشرة والنصف وفكرة البرنامج الأساسية هي مد جسور التواصل بين أسر المحتاجين،
وبين من يملك القدرة لمد يد العون لهم.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى