التعليمشريط الاخبار

مُدير #تعليم وادي الدواسر يفتتح الدراسة المتقدمة للشارة الخشبية

وادي الدواسر 

أفتتح مُدير التعليم في محافظة وادي الدواسر ، الدكتور أحمد بن خضران العُمري، مساء اليوم ، الدراسة المتقدمة للشارة الخشبية ، والتي تستضيفها الادارة وتستمر حتى يوم الجمعة القادمة بمشاركة 50 قائداً كشفياً من مختلف ادارات التعليم بالمملكة.
والقى مُدير التعليم كلمة في حفل الافتتاح أكد فيها على أن العمل الكشفي قائم على العمل التطوعي ، وأن كشافة وزارة التعليم تعمل من خلال هذا النشاط الى المساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030 ، وماتضمنته من طموح بتطوير العمل التطوعي ورفع نسبة عدد المتطوعين من 11 ألفا إلى مليون متطوع قبل نهاية عام 2030، وبما يتسق مع التطلعات العالمية بتعزيز العمل التطوعي وإسهاماته في التنمية على المستويات المحلية والوطنية والدولية لتحقيق الأهداف الإنمائية وأهداف التنمية المستدامة بالمملكة.
وتناول في كلمته منجزات إدارة التعليم المتتالية في النشاط الكشفي على مستوى المملكة ، والتي تأتي ضمن التنافس الشريف ، الذي هو المحرك الرئيس والاساسي للنجاح .
 وقام مُدير التعليم يرافقه مساعده للشؤون التعليمية عايض آل مجلي ، ورئيس النشاط الطلابي شارع آل وديان ، وقائد الدراسة محمد مدخلي ، بجولة على الطلائع الكشفية شاهدوا خلالها نماذج لبعض أعمال الريادة الكشفية التي قاموا بها ، ثم التقطت الصورة التذكارية للمناسبة .
 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى