المحليةشريط الاخبار

#صحي #المسارحة يختتم مبادراته ليوم التطوع العالمي لعام٢٠١٩

الحدث

أختتم مركزالرعاية الصحية الأولية بأحدالمسارحة عدة مبادرات الذي أطلقها بمناسبة يوم التطوع العالمي لعام ٢٠١٩ والذي يوافق ٥ ديسمبر من كل عام تطوعيه تحت شعارتطوعي_صحة٣ من تلك المبادرات مبادرة صحتي في مشي والتي نفذت على الحزام الغربي لمدينة أحدالمسارحة بتدشين من وكيل محافظة أحدالمسارحة أ. حسن بهلول مدخلي .

وكذلك نفذت في مهرجان أحدالمسارحة الترفيهي مبادرة أسرالشهداء ومبادرة الكشف المبكر لداء السكري ومبادرة فحص الالتهاب الكبدي C ومبادرة التطعيم ضدالانفلونزا ومبادرة الإقلاع عن التدخين .

من جانبه قال مديرمركز الرعاية الصحية الأولية بأحد المسارحة أ. طيب بن عكيس قيسي أن هذه المبادرة مستمرة في مهرجان أحد المسارحة لمدة يومين وقد تجاوز عددالمستفيدين من هذه المبادرات في يومها الأول ٣٠٠٠ألف مستفيد وتجاوز عدد المتطوعين الصحين من أطباء وفنين واداريين ٤٠ متطوعا سائلين المولى عزوجل ان يجعل ذلك في موازين حسناتهم.

من جانبه تقدم مديرمركز الرعاية الصحية الأولية بالأحد أ. طيب بن عكيس قيسي بخالص الشكروالتقديرلمحافظ المسارحة أ. عبدالله الريثي ولمديرالقطاع الصحي الجنوبي أ. نشبان بن محمدحكمي على جهودهم ودعمهم لنجاح هذه المبادرات التطوعيه والتي تصب أولا وأخرا في مصلحة هذا الوطن الغالي على قلوبنا

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى