المجتمع

*شركة إتقان العقارية تعلن نجاح المزاد العلني الأول للأوقاف بتأجير جميع العقارات المطروحة بالمنطقة الغربية*

 

جدة:شادي الثبيتي

انتهى مساء اليوم المزاد العلني التأجيري لعقارات الأوقاف التى طرحتها شركة إتقان العقارية، بموجب الإتفاقية المشتركة مع شركة أوقاف للاستثمار (الذراع الاستثماري للهيئة العامة للأوقاف)، حيث تم تأجير كافة العقارات المطروحة وسط تسابق محموم من الحاضرين ، وذلك في قاعة ليلتى بجدة وبربط مباشر -لأول مرة في تاريخ المزادات- مع قاعة الخضري في فندق برج رافال في مدينة الرياض.

وقد بدأ المزاد عصر اليوم وسط توافد الكثير من المستثمرين والمهتمين بالشأن العقاري ، و افتتح برنامجه بالترحيب بالحضور ثم تلاوة عطرة لآيات من الذكر الحكيم.

وتلا ذلك كلمة لممثل الهيئة العامة للأوقاف المهندس إبراهيم البلوشي.

أعقبها كلمة للمدير العام لشركة إتقان العقارية أ. عبدالعزيز بن فهد الرشيد.
ثم بدأ المزاد في أجواء تنافسية قوية فاقت التوقعات.

ومن جانبه أكد المدير العام لشركة إتقان أ. عبدالعزيز الرشيد في كلمته على أهمية الشراكة بين الشركة وبين الهيئة العامة للأوقاف قائلا: ” نثمّن هذه الشراكة وأمثالها مع مختلف المؤسسات والقطاعات، ونسعى دوماً لتعظيم المنافع منها ، بما تملكه الشركة من موارد وإمكانات ورؤى متجددة ، كما نتطلع إلى المساهمة الإيجابية في القطاع العقاري في المملكة العربية السعودية ، بما يملكه هذا القطاع من فرص واعدة وحراك مستمر”

وأردف: ” أن الشركة قد تسلمت ٣٠ عقارا من عقارات الأوقاف و قامت بإعادة طرحها فيما يتناسب مع التطور العقاري التسويقي ، وبرؤية جديدة ومميزة، تحقق أعلى مستوى من الشفافية وإتاحة الفرص المتكافئة لأبناء الوطن”

وعلى صعيد آخر أشاد المهندس إبراهيم البلوشي بالنجاح الذي ححقه المزاد قائلا: “شهدنا اليوم نجاحاً غير مسبوق بالتعاون لأول مره مع شركة إتقان العقارية ، فى طرحها مزادات الهيئة ورأينا حجم الإقبال والجهود المبذولة”.

الجدير بالذكر أن هذه الحملة التي جاءت نتيجة الشراكة بين الهيئة وشركة إتقان توّجت بنجاح فاق التوقعات وتأجير جميع العقارات وسط إشادة من الحضور بحسن التنظيم وتكامل الخدمات والتجديد في الأفكار التسويقية المرافقة للحملة.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى