التقنيه والتكنولوجيا

HONOR تحتفي بعامٍ آخر من الابتكارات والنجاحات في المملكة العربية السعودية من خلال باقة عروض لا تضاهى خصومات وباقات بأسعار مخفضة تشمل أفضل منتجات HONOR تصميماً وأداءً

احتفاءً بعامٍ ناجحٍ ومليء بالابتكارات المخصصة لتلبية تطلعات الشباب في المنطقة، أطلقت HONOR، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال الهواتف الذكية، اليوم عروضها الخاصة بالذكرى السنوية لانطلاقها في الفترة 12 إلى 27 ديسمبر وذلك عبر متجرها الإلكتروني (https://www.hihonor.com/sa-ar/). وتوفر العروض للعملاء مجموعة من الباقات المتميزة والخصومات على عدد من منتجات HONOR الأكثر شهرة والتي تتضمن هواتف ذكية مميزة وأجهزة قابلة للارتداء وملحقات صُمّمت بأسلوب مبتكر بأسعار مخفضة لا تضاهى.

العرض: هاتف HONOR 9X مع علبة هدايا تحتوي على سماعات وشاحن سيارة ومحول من النوع C بسعر 999 ريال سعودي (توفير 299 ريال سعودي)

هاتفHONOR 9X : ميزة الكاميرا الأمامية المنبثقة لأفضل تجربة عرض كاملة للمستخدم
يحتوي هاتف HONOR 9X الأنيق والمتميز على أفضل الميزات المتطورة ليقدم للمستخدم تجربة استثنائية وقيمة رائعة بسعر مدروس. ويتميز الهاتف بكاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل لالتقاط أروع اللحظات والاحتفاظ بأجمل الذكريات مع توفير مساحة كبيرة من الشاشة للاستمتاع بتجربة ترفيه غير محدودة مع شاشة العرض الكاملة من HONOR بقياس 6.59 بوصة وميزة الكاميرا المنبثقة المبتكرة. ويمتاز هاتف HONOR 9X بتصميمه المستوحى من الماس، حيث يضم قطعاً هندسية مقصوصة على شكل ألماسة تعكس الضوء لتشكل تصميم حرف الـX الديناميكي والفريد مما يلبي تطلعات المستخدمين بالحصول على تصميم أنيق واستثنائي.
سعر التجزئة: 999 ريال سعودي

العرض: هاتف HONOR 20 PRO مع سماعات HONOR Flypods بسعر 2,099 ريال سعودي (توفير 248 ريال سعودي)

هاتفHONOR 20 PRO : كاميرا احترافية، وصور “سيلفي” عالية الدقة
يُعد هاتف HONOR 20 PRO الذكي الرائد خياراً رائعاً لمحبي التصوير الفوتوغرافي الذين يبحثون عن إمكانيات تصوير فائقة وتصميم عصري مذهل إلى جانب أفضل البرامج والأجهزة. ويحتوي الهاتف على نظام كاميرا Sony IMX586 الرباعي المدعم بالذكاء الاصطناعي بدقة 48 ميجابكسل وفتحة الكاميرا الأوسع في المجال بحجم f/1.4. وهو حاصل على معيار الأيزو لحساسية الصور والذي يوفر تجربة تصوير رائعة في الإضاءة المنخفضة. وبالإضافة إلى إمكانات التصوير الممتازة، يقدم هاتف HONOR 20 PROأول غلاف زجاجي ثلاثي الأبعاد في العالم صُمم بتقنية الشبكة ثلاثية الأبعاد الأولى في المجال. ويوفر الهاتف مزيجاً متكاملاً من قدرات الكاميرا، والتصميم العصري والأداء المتطور مما يجعله الهدية المثالية في موسم الأعياد.
سعر التجزئة: 1999 ريال سعودي

سماعات HONOR Flypodsاللاسلكية الأحدث من الشركة وهي سماعات بلوتوث حقيقية مزودة بالتكنولوجيا الرائدة التي تمنح المستخدم عملية التحكم بالنقر المزدوج وتشغيلاً مستمراً لمدة 12 ساعة. وتتميز السماعات أيضاً بمساعد صوتي وتقنية النقر المزدوج الفعالة للإجابة على المكالمات وإنهائها. وهي مجهزة بميكروفونات مزدوجة على كل سماعة لإلغاء الضجيج في البيئة المحيطة وميزة التبديل السلس
بين سماعتي FlyPods حيث يمكن للمستخدم إجراء مكالمات هاتفية على أذن واحدة وسماع الأصوات المحيطة عبر الأذن الأخرى.
سعر التجزئة: 349 ريال سعودي

وضمن عرض الذكرى السنوية، يمكن الجمع بين هاتفي HONOR 10i وHONOR 8X MAX وسماعات Flypods أيضاً. وتشمل العروض منتجات أخرى مثل هاتف HONOR 10i Liteو HONOR 8Aو8C بالإضافة إلى HONOR 7S. ويمكن للعملاء الاطلاع على تفاصيل جميع الخصومات عبر الموقع الإلكتروني.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق