المناسباتشريط الاخبار

إطلاق شبكة البالونات في مداريم كراون تزيد من بهجة الأطفال وآلاف الهدايا

الحدث- تغطية / وسيلة الحلبي

 في جو رمضاني بهيج يعيش أهالي الرياض مساءات رائعة مع الفعاليات المتنوعة والجوائز في فندق مداريم كروان تلكم المساءات التي يتضمنها المهرجان الرمضاني الكبير حيث يضم أكثر الأنشطة المفرحة لكل أفراد العائلة طوال أيام الشهر الفضيل خاصة مع فعالياته الشيقة وباستضافة مشاهير النجوم والممثلين والموسيقيين والانستغرام وسناب شات والإعلاميين وبكثافة زائريه الراغبين في الاستمتاع بالأجواء الرمضانية والروحانية على موائد الإفطار التي تزخر بأشهى المأكولات من مختلف المطابخ الشرقية والعالمية. فقد احتضنت الفعاليات مساء أمس السبت الفنان الكبير عبد الله السدحان وأسرته. الذي تنوع حضوره مؤلفاً ومنتجاً وممثلاً، وهو أحد السعداء الذين ابتسمت لهم الشاشة في إطلالتهم الأولى ولكنه غاب هذا العام عن رمضان تلفزيونيا وظهر بين الناس محبا ودودا للجميع. كذلك الفنان فهد اللحيان وفيصل العيسى ووالده وعبد الله السناني ونواف السدحان والملحن سمير سعيد وطاهر بخش وإيمان رجب وأماني العيسى. وعدد كبير من وسائل الإعلام المختلفة والقنوات الفضائية   الذين شاركوا العائلات فطورهم وقدموا بعض البرامج التي حازت على اعجاب الحاضرين. وبالنسبة لفعاليات الأطفال فكانت تجربة فريدة يعيشها الأطفال مع ذويهم على موائد الإفطار والسحور حيث تنوعت ما بين المسابقات والهدايا الخاصة، مما جعل أوقات الأطفال سعيدة ومرحة مما أشاع جواً من الألفة والحميمية بين أفراد العائلات.

هذا وقد أطلقت شركة بالونايزر شبكة البالونات المحملة بالهدايا وسط دهشة الأطفال وفرحتهم باختطافهم أكبر عدد ممكن من البالونات للفوز بالكثير من الهدايا. وفد التقينا مدير عام  شركة بالونايزر الأستاذ أحمد المقرش الذي قال: نحن نشارك وبقوة في مهرجان ليالي رمضان الحالي في مداريم كراون ونقدم شبكة البالونات الرائعة ثلاث مرات في الشهر وقد نالت على دهشة الحضور وفرحة الأطفال لما تحتويه البالونات من هدايا رائعة. وقال مدير التسويق الأستاذ علي بدوي أيضا: نقدم في هذا المهرجان عددا من الفعاليات للأطفال منها أشكال متنوعة من البالونات إضافة الى شبكة البالونات التي تضم 150 هدية من عشر شركات مختلفة من الرعاة المشاركين وفيها كوبونات   بالونايزر بقيمة 5000 خمسة آلاف ريال ونقدمها لهم ثلاث مرات في الشهر .  ونقوم بتدريب الأطفال على عمل اشكال بسيطة بالبالونات وقد استضفنا اليوم ” الطفلة “رهف الدوخي ” وهي من مشاهير الانستغرام للتصوير مع الأطفال وقضاء وقت ممتع معها وقد سعد الأطفال بوجودها. وتم توزيع الهدايا على جميع الأطفال المتواجدين في المهرجان.

كما التقينا بالأستاذ بهاء العشري مدير التسويق بشركة نوفولاك ” جينو لحليب الأطفال” الذي قال: كالعادة شركة نوفولاك ” جينو لحليب الأطفال” راعي فاعل للفعاليات والهدايا في المناسبات الاجتماعية ولأول مرة في الشرق الأوسط ترعى نوفولاك “منطقة ألعاب الأطفال ” أثناء الإفطار وذلك بهدف إسعاد الأسر المتواجدة من خلال الفعاليات الترفيهية والمسابقات والفقرات الشيقة. المقدمة مثل مهرجان الرسم على الوجه والترامبولين وفقرات الطبخ للأطفال وإطلاق شبكة البالونات مع بالونايزر الرائعة وتقديم هدايا مجانية. كما يستمتع الأطفال بجلسات التصوير الخاصة بعد أن يرتدوا الزي الخاص بالطبيب والمهندس ورجل الإطفاء وغيرها. كل هذه الهدايا تقدمها شركة نوفولاك ” جينو لحليب الأطفال” وشركة بالونايزر اللذان يحرصان على المشاركة في المهرجان الرمضاني كل عام، إضافة إلى شركة الحكير التي تقدم من خلال رعايتها عدداً كبيراً من الكوبونات الخاصة بالمدن الترفيهية المنتشرة في مدينة الرياض.

كما التقينا الأستاذ عبادي الملا مدير التسويق بمركز”العناية بالشعر والبشرة ” حيث كان للنساء والرجال حظ كبير من الجوائز الخاصة بهم فقال: نحن رعاة لمهرجان ليالي رمضان المقام في مداريم كراون بالاشتراك مع نوفولاك جينو لحليب الأطفال وبالونايزر حيث نقدم أكبر الجوائز يوميا بقيمة خمسون ألف ريال للزوار من النساء والرجال  وهي عبارة عن قسائم مجانية عالية القيمة تستخدم داخل المركز ونقوم بالتعريف بخدمات المركز من جهة ونشر الوعي بأهمية وسبل العناية بالشعر والبشرة للأطفال والكبار من الجنسين على حد سواء من جهة أخرى. كما نقدم خدمات خاصة للأطفال . ونقدم عددا من الإرشادات والنصائح الخاصة بالشعر والبشرة للسيدات المتواجدات في المهرجان وأوضح الملا أن خدمات المركز تشمل الجنسين حيث يوفر المركز خدمات معالجة الصلع وتساقط الشعر للرجال وكذلك التخسيس والمحافظة على الرشاقة.

كما التقينا بالأستاذ أحمد البواب مدير شركة فوتوبوث السعودية الذي قال: نشارك في هذا المهرجان الرمضاني بترسيخ فكرة التصوير الكلاسيكي وهو تصوير الكتروني وطباعة الصور الفورية ضمن إطارات معينة وتصاميم رمضانية وحسب كل فعالية نشارك بها وتهدف خدماتنا إلى أن بمسك الطفل صورته بيده بعيدا عن التكنولوجيا الحديثة علما ان الصور نوزعها مجانا للأطفال ضمن الفعاليات.  كل ذلك بالإضافة إلى فرص كثيرة للدخول في سحب على جوائز قيمة مقدمة من أكبر الشركات والوكالات العالمية المشاركة بالمهرجان.  ويشرف على الفعاليات الأستاذ سلمان الذييب عضو مجلس الإدارة بفندق مداريم كراون.

 

    

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى