أخبار منوعة

“إنسان” .. تبرم اتفاقية لاستثمار طاقات الأبناء في الرياضات اللاسلكية

أبرمت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض “إنسان” اتفاقية تعاون مشترك مع الاتحاد السعودي للرياضات اللاسلكية والتحكم عن بعد، وذلك بهدف استثمار طاقات الأبناء واكتشاف الموهوبين في الرياضات اللاسلكية وتمكينهم من الدورات المتخصصة والاحتضان والرعاية العلمية والتعليمية.

كما تهدف الاتفاقية إلى المشاركة في الفعاليات الكبرى للجمعية ونشر رسالة “إنسان” في مشاركات الاتحاد المحلية والخارجية، والتعاون مع الجمعية في تفعيل دور الاتحاد داخل نادي إنسان الاجتماعي.

من جهته ثمن مدير عام الجمعية أ.صالح بن عبد الله اليوسف، جهود الاتحاد السعودي للرياضات اللاسلكية والتحكم عن بعد في برنامجهم في اكتشاف ورعاية الأبناء المهتمين في الرياضات اللاسلكية، لافتا إلى أهمية هذا النوع من الرياضات باعتمادها على التركيز والدقة والابتكار والإبداع، إضافة إلى أنها ذات تنوع مميز يلبى كافة الاحتياجات لدى عموم الأبناء.

وأشار إلى أن “إنسان” تتطلع إلى أن تأهيل الأبناء الراغبين والموهوبين في هذه الرياضة، وقال: لدينا نادي إنسان الاجتماعي الذي يعتبر حاضنة أولمبية يستفيد منها جميع الأبناء من خلال مرافق النادي المتنوع التي تشمل كافة الرياضات، والتي منها الرياضات اللاسلكية والتي سيتم تفعيلها بعد هذه الاتفاقية بصورة أكثر احترافية.

من جهته أعرب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للرياضات اللاسلكية والتحكم عن بعد أ. سعود الفغم، عن سعادته في خدمة أبناء “إنسان” واكتشاف مواهبهم ، مشيرا إلى أنه تم إعداد برنامج متكامل سيتم تنفيذه في نادي إنسان الاجتماعي للاستفادة من طاقات الأبناء وإيضاح أهمية الرياضة وكيفية تطوير المواهب.

وأشار إلى أن البرنامج يشمل دورات تعليمية ودورات عملية ميدانية تنفذ وفق جدول معد بعناية، مبينا أن الرياضة اللاسلكية في المملكة شهدت خلال المرحلة الماضية تفاعل وحضور مميزة وتنفيذ العديد من المسابقات لمختلف الأعمال.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق