المحليةشريط الاخبار

وكيل محافظة #صامطة يؤدي صلاة #الميت على #شهيد_الواجب الجندي “المحنشي “

صامطة – المركز الإعلامي

أدّى وكيل محافظة صامطة موسى يحي عواف ورئيس مركز القفل نزار بن معدي التركي ، بعد صلاة عصر اليوم بجامع القفل بمحافظة صامطة ، صلاة الميت على شهيد الواجب جندي أول يحي علي محنشي أحد منسوبي القوات المسلحة الذي استشهد دفاعاً عن الدين والوطن بالحد الجنوبي بمنطقة جازان .
ونقل وكيل محافظة صامطة ، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – لذوي الشهيد.
كما نقل تعازي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان ، لأسرة الشهيد، سائلاً الله تعالى أن يتقبله في الشهداء، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
من جانبهم عبر والد وذوي الشهيد عن فخرهم واعتزازهم باستشهاده في ميدان الشرف، مجددين العهد والولاء للقيادة الرشيدة وبذل كل ما يضمن حفظ أمن الوطن واستقراره وتقديم الغالي والنفيس للدفاع عن ثرى حدودنا الطاهرة.
وقد أدى الصلاة مع وكيل محافظ صامطة مدير إدارة المساجد بصامطة الشيخ أحمد عقيل كريري وعدد من ضباط القوات المسلحة ومدراء الدوائر الحكومية ومشائخ وجموعا من أهالي المحافظة .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى