شريط الاخبار

التراثية وسيدة الأعمال السيدة نادية وعامو تستضيف كوكبة من ملتقى رواد ومواهب

الحدث / وسيلة الحلبي

تستعد التراثية وسيدة الأعمال السيدة السعودية الجنسية-المغربية الجذور استضافة مجموعة من الأعضاء والعضوات في ملتقى الجود والكرم والأخلاق رواد ومواهب في جلستها العامرة (دار الضيافة) مساء الأحد القادم من الشهر المبارك.

وبهذه المكرمة التي ليست غريبة على عربية سعودية مغربية مسلمة في شهر رمضان المبارك صرحت الأستاذة نادية وعامو بالقول:” لقد كانت سعادتي لا توصف بإضافتي في ملتقى رواد ومواهب هذا الملتقى الذي يجمع نخبة وكوكبة من جميع دول العالم العربي وبالتحديد من ١٨ دولة عربية وخليجية ومن جميع مناطق ومحافظات ومناطق المملكة العربية السعودية. وأحب بهذه المناسبة أن أشكر عراب الملتقى الدكتور محسن الشيخ ال حسان وكل عضو وعضوة لبوا دعوتي والتي أعتبرها وسام من الماس على صدري”.

ومن جانبه صرح المشرف العام على الملتقى الدكتور آل حسان:” الأستاذة نادية وعامو سيدة استثنائية بكل ما تعني كلمة الاستثنائية من معنى ومنذ إضافتها إلى ملتقانا الراقي وهي تثبت كرمها (الطائي) الذي ليس غريبا على سيدة عربية-سعودية-مغربية-مسلمة في هذا الشهر المبارك وبالأصالة عن نفسي شخصيا ونيابة عن كل أعضاء وعضوات الملتقى نشكرها من أعماق أعماقنا على كرمها السخي واستضافتنا في اُمسية سحورية سعودية ومغربية استثنائية. فشكرا يا أم بدر وشكرا لأسرتك الفاضلة أبا بدر وأبنائك بدر وأحمد وحمد ربي يحفظهم لكم ويعطيهم الصحة والعافية. شكرًا نادية وعامو”.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى