فنون

العرض الأول لـ (جواب إعتقال) الثلاثاء المقبل على روتانا سينما الفنان محمد رمضان: عرض فيلمي على روتانا ضمان وصوله لأكبر قاعدة جماهيرية

أعرب النجم محمد رمضان عن سعادته الكبيرة بعرض فيلمه (جواب إعتقال) على شاشة روتانا، حيث يلتقي مشاهدوا قناة روتانا سينما فى العاشرة مساء الثلاثاء القادم مع العرض الأول فضائيًا للفيلم الذي يعد أحد أهم الأفلام التى تكشف جرائم ودموية الجماعات الإرهابية التى تسيئ للإسلام.
وقال رمضان: “عرض فيلمي على روتانا ضمان لوصوله إلى أكبر قاعدة جماهيرية، فشاشة روتانا موجودة في كل بيت ولها مصداقية خاصة. وقدمت في العمل شخصية خالد الدجوى التى أرهقتنى كثيرًا لأنها قاتمة وشديدة السواد ودموية”.
وتدور أحداث (جواب إعتقال) حول خالد الدجوي الذي يلتحق بإحدى الجماعات الإرهابية وينفذ العديد من الجرائم والاغتيالات، ولكن عندما يحاول شقيقه الانضمام للجماعة يرفض ويحاول منعه إلا أنه ينضم في النهاية، لتتصاعد الأحداث وسط مفاجأة مدوية تقلب الأحداث رأسآ على عقب.
والفيلم من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج أحمد السبكي، وبطولة كل من: محمد رمضان، دينا الشربيني، إياد نصار، سيد رجب، أحمد راتب، صبرى فواز، ومحمد عادل.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى