أخبار منوعة

بكتل العالمية” تفتح مكتبها في الخُبر

افتتحت شركة بكتل العالمية والرائدة في مجال الخدمات الهندسية والإنشاءات وإدارة المشاريع مكتبها الجديد بمدينة الخبر وذلك لمواكبة النمو المتصاعد في قطاع النفط والغاز في المملكة العربية السعودية وفي المنطقة.
وتؤكد شركة بكتل على التزامها بدعم خطط المملكة لتحقيق أهداف رؤية 2030 وذلك عبر نقل الخبرة والمعرفة التي اكتسبتها الشركة من خلال ١٢١ عامًا من تنفيذ مشاريع رائدة في قطاع الغاز المسال، ومئات المصافي والمصانع الكيماوية، وآلاف الكيلومترات من أنابيب النفط والغاز، ومئات من منشآت النفط والغاز. ويؤكد هذا الالتزام أيضاً على أهمية نقل المعرفة وتطوير القدرات المحلية لدعم التنمية الاقتصادية للمملكة.
وشركة بكتل التي تتكئ على خبرة عريضة في المملكة لأكثر من 76 عامًا، حيث قامت بتصميم وإدارة وتنفيذ العديد من المشاريع المتميزة للمملكة العربية السعودية، بدءا من تنفيذ أول مصفاة لتكرير البترول في رأس تنورة عام ١٩٤٣، إلى تنفيذ وإدارة مشاريع كبرى مثل مشروع مترو الرياض والبرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة في الجهات العامة و مدينة الجبيل الصناعية.
وقد علق السيد جو طومسون، نائب الرئيس الأول والمدير العام لقطاع الكيماويات في بكتل قائلا: “نحن متحمسون لإعادة فتح مكتبنا بالخبر وذلك انطلاقًا من مبدأ التزام الشركة تجاه عملائنا وشركائنا في المملكة العربية السعودية في تزويد العالم بطاقة مستدامة وصناعات كيماوية. نحن فخورون بتاريخنا في المملكة العربية السعودية. إن حماسنا في تلبية احتياجات المملكة و تحقيق أهدافها ليس أقل مما كان عليه عندما بدأنا العمل فيها، ونتطلع الى تقديم الدعم اللازم من أجل تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠ والمساهمة الفاعلة في نمو الاقتصاد السعودي القوي والثابت على مدى السنين.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى