المحليةشريط الاخبار

د. #العريفي في #ديوانية جمعية المتقاعدين ..( الحياة تبدأ بعد التقاعد)

الحدث

ضمن نشاطات جمعية المتقاعدين الأهلية بالرياض وبحضور رئيس مجلس الإدارة اللواء صالح القرشي اقيم صباح اليوم الثلاثاء الموافق 1441/04/20هـ لقاء جمع عدد من أعضاء الجمعية وذلك في “ديوانية الصالح” حيث جرت العادة على اقامة الديوانية كل يوم ثلاثاء من كل اسبوع بحضور الأعضاء وعدد من افراد إدارة الجمعية.
يقوم على هذا النشاط الأسبوعي مسؤول الديوانية الأستاذ/ سعيد الغامدي ، حيث يتم التنسيق مع ضيف من الشخصيات المرموقة في المجتمع ليكون ضيف اللقاء ليقدم لقاء شيقا يستفيد منه الحضور سواء دينيا أو اجتماعيا او معرفيا او ثقافيا او ادبيا او تجارب شخصية .
هذا وقد كان لقاء اليوم مع سعادة الدكتور/ سعد بن عبد الرحمن العريفي حيث قدم محاضرة بعنوان (حياتك تبدأ بعد التقاعد).
حيث اثرى اللقاء وأفاد الحضور بمعلومات وحقائق مذهلة كان لها الأثر الكبير في نفوس اعضاء الجمعية والحضور واستطاع بالحائق والبيانات الأثبات ان الحياة تبدأ بشكل أفضل وحقيقي بعد التقاعد ..
هذا وقد أجاب على المداخلات والأسئلة في جو ساده السعادة من الجميع حيث اجمع الحضور بأن هذا اللقاء كان لقاء مميزا.بم ضوعه ضيفه وحضوره وإدارته.
وفي الختام قدم رئيس مجلس الأدارة اللواء متقاعد صالح القرشي كلمة شكر فيها الدكتور العريفي على ما قدمه ، كما شكر مسؤول الديوانية الأستاذ/ سعيد الغامدي على حسن اختيار الضيوف ليقدموا الجديد والمفيد لأعضاء الجمعية.
ثم قدم رئيس مجلس الأدارة ومدير الديوانية درعا تذكاريا لسعادة الدكتورسعد العريفي والتقطت الصور التذكارية وغادر شاكرا للجميع دعوته ومالاقاه من الحفاوة وحسن الأستقبال .
كما ابدى الضيف سعادته بما شعر به من اهتمام من الجميع نتيجة تقديمه محاضرة شعر معها الجميع بالفائدة .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق