الاقتصاد

الإعلان عن المراتب الخمس الأولى في قائمة أفضل أماكن للعمل في المملكة العربية السعودية لعام 2019

حصلت كل من “نوفو نورديسك” السعودية، و”جي إس كي” السعودية، و”تمكين تكنولوجيز”، و”العربية كونتراكتينج سرفيسز”، و”طاقة” على شهادة أفضل أماكن للعمل في المملكة العربية السعودية لعام 2019، وفقاً لبرنامج البحث في أفضل أماكن العمل السنوي المرموق. ويعد برنامج أفضل أماكن للعمل برنامجاً دولياً يقدم لأرباب العمل في دول مختلفة فرصة التعرف أكثر على مستويات انخراط موظفيهم ورضاهم، ويحتفي بالشركات التي يشعر موظفوها بالارتباط بمكان عملهم، بفضل برامج متميزة للموارد البشرية وسياسات عمل تطلّعية.

هذا واحتلّت “نوفو نورديسك” السعودية المرتبة الأولى، تلتها “جي إس كي” السعودية، وهي شركة تابعة لشركة الصناعات الدوائية العالمية. وحلّت في المرتبة الثالثة “تمكين تكنولوجيز”، وهي شركة رائدة تقدم حلولاً مبتكرة في مجال التكنولوجيا، يحدوها طموحٌ متزايد لتحقيق الرؤية الواعدة للمملكة العربية السعودية، تلتها “العربية كونتراكتينج سرفيسز”، وهي شركة تقدم أحدث الابتكارات في مجال الإعلانات الخارجية في جميع أنحاء المملكة. أما “طاقة” (شركة التصنيع وخدمات الطاقة)، المزود الرائد لحلول حقول النفط المتفوقة المتكاملة لصالح قطاع الطاقة الحيوي في المنطقة، فحلت في المرتبة الخامسة.

وقال ملفين أوسكار دي سوزا، المدير العام لشركة “نوفو نورديسك” السعودية في هذا الصدد: “قدمت ’نوفو نورديسك‘ طوال قرن تقريباً، حلولاً مبتكرة لمساعدة الأشخاص الذين يعانون من السكري على التمتع بحياةٍ أفضل. تركّز شركتنا على المريض، ويتمثل حافزنا الأكبر في رؤية الأشخاص الذين يعانون من السكري والبدانة وأمراض الدم ينعمون بحياةٍ جيدة برفقة عائلاتهم”.

ومن جهته، قال لوسيانو أندرادي، المدير العام لشركة “جي إس كي” السعودية في معرض تعليقه على الأمر: “نفخر في شركة ’جي إس كي‘ السعودية، بحلولنا ضمن أفضل ثلاثة أماكن للعمل في المملكة. وتأتي هذه الشهادة ثمرة التزامنا بتزويد موظفينا ببيئة عمل تمكنهم من تحقيق ذواتهم والشعور بالارتياح والاستمرار في التطوّر”.

أما محمد الشعيبي، المدير العام لـ”تمكين تكنولوجيز” فقال: “نفتخر بالثقافة التي نخلقها بين موظفينا من خلال الثقة والشفافية والمشاركة والتمكين وما نتيحه لهم من فرص. ولا شك بأننا نشعر جميعاً بالفخر لحصولنا على شهادة تعترف بنا كواحد من أفضل أماكن العمل في المملكة العربية السعودية في أول مشاركة لنا في البرنامج، مما يدل على أن المبادرات تحظى بالاعتراف والتقدير”.

وأشار محمد الخريجي، المدير لعام لـ”العربية كونستالتينج سرفيسز” قائلاً: “إن موظفينا هم أعظم ما لدينا، ونشعر أن ما استثمرناه فيهم يؤتي ثماره كل يوم”.

وخلُص حمزة إدريسي، مدير البرنامج في المملكة العربية السعودية إلى القول: “إن معدل مستوى الانخراط في الشركات الخمس الأولى (80 في المائة) هو مدعاةٌ للفخر، ولا سيما إذا ما قورنَ بمعدّل جميع الشركات التي شملها الاستطلاع في المملكة العربية السعودية. هي فعلاً مجموعة متميزة، إنها نخبة النخبة”.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق