المناسباتشريط الاخبار

اللجنة الاجتماعية للمرأة والطفل برئاسة الأميرة فهدة بنت حسين العذل تكرم مستفيديها من الحافظات للقرآن الكريم

الحدث / وسيلة الحلبي

تحت رعاية كريمة من سمو الأميرة فهدة بنت حسين العذل ومن خلال مبادرة حفظ القرآن الكريم التي تقوم بها سنوياً اللجنة الاجتماعية للمرأة والطفل وبهدف تشجيع المستفيدات من “برنامج مساكن” “وبرنامج كفو” على حفظ القرآن الكريم وتدبره.

أقامت اللجنة الاجتماعية للمرأة والطفل برئاسة الأميرة فهدة العذل في شهر رمضان المبارك مسابقة تحفيظ القرآن الكريم بمشاركة ودعم مؤسسة سنابل الوقفية، برئاسة الأستاذة نورة العريفي والأستاذة الجوهرة العبد الكريم. وبإشراف معلمات تحفيظ القرآن الكريم من مدارس العزيزية للتحفيظ. وقد شارك في المسابقة “147”متسابقة من “برنامج كفو” “35″متسابقة من برنامج مساكن”14″فتاة و”11″طفل. وقالت سمو الأميرة فهدة العذل:”جميل جدا أن أقف بين يديكم وأنا انظر الى هؤلاء الحافظات. فقد حملتم الأمانة كما يجب أن تحمل، فبكم بإذن الله وبجهودكم وبإخلاصكم وبعطائكم ننظر الى مستقبل مشرق للمستفيدات من اللجنة، ليس مستغربا أن نجد متميزات عندما ننظر الى هذا الجهد المبارك بارك الله فيكم جميعاً”.

وقد قدمت لهم في حفل المبادرة شهادات الشكر والتقدير وهدايا قيمة ومبالغ نقدية. إضافة الى الضيافة التي شاركت بها شركة الشراع للتغذية ( تورتااند مور )  

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى